الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم تعقد اجتماعها السنوي لمعلمي التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 16:46 )
بيت لحم تعقد اجتماعها السنوي لمعلمي التربية الرياضية
بيت لحم - معا - مهند ابو عيدة . مديرية التربية والتعليم بيت لحم تعقد اجتماعها السنوي الأول لمعلمي التربية الرياضية لاختيار اللجان و مناقشة خطة الأنشطة الرياضية لهذا العام .

عقد قسم الأنشطة الطلابية في مديرية التربية والتعليم بيت لحم اجتماعه السنوي الأول لهذا العام بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ سامي مروة و الأستاذ صالح يونس مشرف النشاط الرياضي و الأستاذ جواد السلايمة المشرف التربوي و الأستاذ رؤوف ابوسعدى موظف الأنشطة الرياضية .

استهل مدير التربية والتعليم كلمته في افتتاح الاجتماع بالترحيب بالمعلمين و تهنئتهم بمناسبة العام الدراسي الجديد , وأشاد بجهودهم المبذولة في سبيل رفع اسم المديرية عاليا على مستوى الوطن و الخارج و تمثل ذلك بفوز 3 طلاب من المديرية بثلاث ميداليات برونزية في بطولة الجمنازياد الرياضي العربي و المقامة في بيروت , كما وأكد على دعمه للمعلمين و انه على استعداد لتوفير كل ما يساهم في تطوير الرياضة من حيث توفير الأدوات الرياضية الكافية للمدارس .

و بدوره شكر الأستاذ صالح يونس مشرف النشاط الرياضي المعلمين على تلبيتهم للدعوة وحضور الاجتماع والتزام بالوقت المحدد للاجتماع كما ورحب بالمعلمين الجدد اللذين تم تعيينهم لهذا العام , وفي نهاية كلمته قدم الشكر الجزيل للمربي الفاضل الأستاذ خالد عدوان على ما قدمه من جهد و عطاء خلال مسيرته التعليمية قبل أن يحيل نفسه للتقاعد و قدم له درعا تذكارية متمنيا له دوام التقدم والنجاح في حياته العائلية والعملية ,

وتحدث مشرف التربية الرياضية الأستاذ جواد السلايمة عن لجنة المبحث والية اختيار أعضائها و عن آلية رصد العلامة وضرورة التزام المعلمين بالزى الرياضي داخل المدرسة كما وتحدث عن الأعمال الكتابية الواجب توفرها مع معلم التربية الرياضية , كما وتحدث عن أسس تقييم الأداء السنوي للمعلم و عن طريقة سير الحصة ومجرياتها و أخيرا تطرق لموضوع حصة التربية الرياضة للصفوف من الأول إلى الرابع وعن الجهد الذي بذل لتعود ضمن نصاب واختصاص معلم التربية الرياضية .

وفي ختام الاجتماع تم انتخاب اللجنة الرياضية المدرسية و تشكيل لجنة المبحث باتفاق جميع المعلمين .

على أن يتم تحديد موعد لاحق لاجتماع اللجان خلال هذا الأسبوع لوضع خطة الأنشطة الرياضية للفصل الدراسي الأول من هذا العام و مناقشة خطة أنشطة الوزارة .