الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل يهزم ترسنطة وبيت جالا يفوزعلى الأكاديمية ودلاسال يتخطى بيرزيت

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 16:37 )
العمل يهزم ترسنطة وبيت جالا يفوزعلى الأكاديمية ودلاسال يتخطى بيرزيت

بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- استهلت فرق العمل الكاثوليكي وأرثوذكسي بيت جالا ودلاسال القدس مشوارها في دوري الآنسات لكرة السلة بالفوز على ترسنطة بيت حنينا وأكاديمية القدس وبيرزيت.

واستطاعت نجمات العمل التفوق بأريحية على ترسنطة بيت حنينا بالنتيجة 58-28، فيما عانى بيت جالا قبل اجتياز عقبة أكاديمية القدس بالنتيجة 41-34 وذلك خلال المباراتين اللتين جرتا في صالة بيت ساحور.

فيما استطاع فريق دلاسال القدس الفوز بسهولة على بيرزيت بالنتيجة 54-17 في المباراة التي جرت في صالة ماجد اسعد بالبيرة.



العمل الكاثوليكي- ترسنطة بيت حنينا

قدمت لاعبات العمل الكاثوليكي أداء رائعا امام ترسنطة بيت حنينا، واستطعن إثبات حضورهن منذ البداية بفضل تألق النجمة رولانا طناس التي امتازت بفنياتها الرائعة وتحركاتها داخل الملعب وتسجيلاتها من داخل القوس، إضافة إلى المبدعة مريانا السايح التي سجلت من داخل وخارج القوس مما سرع من حسم النتيجة، إضافة الى لمار غطاس وميرنا السايح وميريل خليلية بقيادة المدرب المحنك مايك الاعمى.

جاء ذلك وسط تألق واضح من لاعبات ترسنطة تالين ابو غزالة وجولي ابو غرفة وانطوانيت كرمي .

وانتهت أرباع المباراة للعمل بالنتائج (8-6)، (12-7)، (25-9)، (6-13).

بيت جالا- أكاديمية القدس
مباراة قوية منذ البداية، استفادت خلالها لاعبات بيت جالا من خبرتهن الكبيرة في حسم المباراة بقيادة المدرب القدير ماهر مطر.
وقدمت كابتن الفريق غادة ابو رمان اداء طيبا الى جانب المتألقة ريناد زرينة وفيرونا خير وغريس صابات وامجاد مصلح واللواتي استطعن بخبرة وقتالية كسب المباراة بفارق 7 نقاط.
ورغم خسارة أكاديمية القدس الا ان نجماته اظهرن مستوى رائع لكنهن افتقدن للتركيز خاصة تحت السلة، ويتوقع ان يقدمن مباريات اكثر انضباطا وقتالية خلال المباريات المقبلة خاصة ان الفريق حديث النشأة ويضم لاعبات صغار أمامهن مستقبل مشرق في كرة السلة.
وأبدعت من الأكاديمية شيراز الشلبي التي تمتاز بطولها الفارع وتألقها في لم الكرات والتسجيل من تحت السلة محرزة 12 نقطة، وسجى جابر التي شهد مستواها تقدما ملحوظا خلال هذه المباراة، وسمر وزوز وشيماء الشمالي وشيماء الجعبري ونادية ابو عطا.

وجاءت أرباع المباراة لبيت جالا باستثناء الربع الأخير (12-10)، (12-10)، (13-9)، (5-4).