الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل قبيا ونعلين في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الثالثة الوسطى

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 17:44 )
تعادل قبيا ونعلين في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الثالثة الوسطى
البيرة- معا - اشرف عابد : انطلقت الجولة الثالثة من دوري الثالثة لمنطقة الوسط بمباراة قوية جمعت فريقي قبيا ونعلين، على استاد ماجد اسعد في البيرة، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، بهذا التعادل يرفع الفريقين رصيدهما الى نقطتين لكل منهما، حيث يتذلى الفرقين سلم الترتيب في المركزين السابع والثامن من مجموعتهما.
شوط اول انتهى بتعادل سلبي بدون اهداف رغم الفرص القوية التي تم اهدارها من الفريقين، ومع انطلاق الشوط الثاني افتتح محمد سرور التسجيل لفريقه نعلين بالدقيقة (48)، بعد ان قطع موسى اياد كرة من لاعبي قبيا وينفرد بها الى دفاعهم ويرفع كرة استغلها سرور مباشرة من داخل الصندوق بقدمه اليمنى هزت الشباك.
نجحت قبيا من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (57) بعد دربكة بين مدافعي نعلين ليطلق كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عانقت الشباك.
بعد هدف التعادل لقبيا ازدادت سخونة المباراة تشتد وبدأت الفرص الضائعة للفريقين، لكن قبيا كان الاسبق، الذي نجح بتسجيل هدف التقدم والثاني له، ففي الدقيقة (74) أضاف مجد سليمان هدفه الثاني ولفريقه بعد تمريرة من محمد هيجر كرة له ليطلق كرة مباشرة من داخل الصندوق ويعلن هدف التقدم.
فرحة قبيا لم تكتمل بهدفهم الثاني، بأقل من دقيقة اضاع نعلين فرحة قبيا بالثلاثة نقاط بعدما منح حكم الساحة خطأ لنعلين، فسد مجد سليمان كرة صاروخية مباشرة من خارج الجزاء اعتلت الحارس وهزت الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.
ادار اللقاء: حكم ساحة محمد رضوان، مساعد اول احمد علوي، مساعد ثاني احمد طه، حكم رابع محمد ناصر، مراقب المباراة نائل الشريف