الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوى... فوزان لشباب البريج وخدمات دير البلح

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 22:05 )
دوري جوال السلوى... فوزان لشباب البريج وخدمات دير البلح
غزة- معا -مصطفي صيام :حقق فريقا شباب البريج وخدمات دير البلح الفوز على شباب المغازي وغزة الرياضي في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس. ة خانيونس.

شباب المغازي (59)_(79) شباب البريج

تمكن شباب البريج من تحقيق فوز مهم على شباب المغازي فس لقاء ظهر متكافئا في بدايته ، لكن سريعا من تحسن أداء شباب المغازي ليحسم الربع الأول لمصلحته بنتيجة 16_10.

الربع الثاني ظهر شباب البريج أكثر تركيزا بتوغلات خالد الصعيدي  و عز النجار ليحسم نتيجة الربع لمصلحته 27_13.

الربع الثالث استمر شباب البريج على نفس الوتيرة فيما تحسن الأداء الهجومي لشباب المغازي لكنت نتيجة الربع ذهبت لمصلحة البريج 20_13.

الربع الرابع حاول شباب المغازي تدارك الموقف واللحاق بنتيجة المباراة ، لكن شباب البريج حافظ على تفوقه بالفوز بنتيجة الربع 22_21 ، وبنتيجة المباراة 79_59.

قاد المباراة تحكيميا: محمد العالول ، تامر قشطة ، محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة ، ميقاتي غالب الزاملي ، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.



خدمات دير البلح (79)_(56) غزة الرياضي

حقق خدمات دير البلح فوزا مستحقا على ضيفه غزة الرياضي في لقاء كان كلا الفريقين بحاجة لتحقيق الفوز به.

ظهر الرياضي بشكل جيد مع بداية المباراة بفضل تألق محمد عاشور وشادي الباز ، بينما ظهر دير البلح في المشهد عن طريق زكي حجاج وسليم قاسم ، لكن الرياضي تمكن من حسم نتيجة الربع 17_15.

الربع الثاني أحرز محمد العناني وزكي حجاج سليم قاسم سلات متعددة أعطت الأفضلية لدير البلح ليحسم نتيجة الربع لمصلحته 25_8.

الربع الثالث استمر دير البلح في افضليته باحراز أكثر من سلة ، بينما قدم الرياضي شوطا سيئا ، ليزيد الدير من الفارق ويفوز بنتيجة الربع 16_8.

الربع الرابع واصل لاعبي الدير أدائهم المميز بخطف العديد من الكرات والتسجيل عن طريق الهجمات المرتدة السريعة، بينما حاول الرياضي تدارك الموقف عن طريق الرميات الثلاثية ، لينتهي الربع لمصلحة دير البلح بنتيجة 23_13.

قاد اللقاء تحكيميا : دولي حسين حمدان، دولي باسل كرون ، نضال قفة ، مسجل يوسف العجلة ، ميقاتي غالب الزاملي ، ميقاتي 24 ثانية مؤمن الجربة.