الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المرور" ينظم جولة على شارع رام الله القدس

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 12:01 )

رام الله- معا- نظم المجلس الاعلى للمرور جولة ميدانية لبعض مفترقات الطرق التي تشهد ازدحاما مروريا على شارع رام الله القدس .

وبدات الجولة المرورية من كفر عقب وحتى حاجز قلنديا وذلك بهدف دراسة الحلول المرورية المقترحة لتنظيم الواقع المروري في المنطقة واستنباط اراء المواطنين حول تنفيذ هذه الحلول من اجل التعون والتكامل في تنفيذ هذه الحلول وذلك في المرحلة المقبلة بعد التخطيط والدراسة .

وكان على راس الجولة المرورية الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمود خالد يرافقه الطاقم الهندسي في المجلس وبالتعاون مع شرطة المرور وبلدية كفر عقب ومكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا وعدد من المتطوعين في منطقة كفر عقب. 

واكد خالد باهمية تنفيذ هذه الخطة التي تعتبر من اولويات عمل المجلس واشاد بالتعاون ما بين الطاقم الهندسي لبلدية كفلر عقب والمجلس الاعلى للمرور وبرغبة المواطنين وكافة المؤسسات بتنظيم الواقع المروري على شارع رام الله القدس .
وفي ذات السياق ذكر عماد عوض رئيس بلدية كفر بان البلدية تبذل كافة الجهود لتنفيذ هذه الخطة حيث تعمل جاهدة على تنفيذ سلسلة من الزيارات الميدانية لعدد من المؤسسات والشخصيات الاعتبارية بهدف المساندة في تنفيذها وتذليل كافة العقبات التي من المحتمل مواجهتهت خلال التنفيذ .