الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الازهر تدعو لتجنيبها أي فتن

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 13:57 )
جامعة الازهر تدعو لتجنيبها أي فتن
غزة- معا- دعا الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس أمناء جامعة الازهر بغزة الى تجنيب الجامعة أي فتن خاصة في ظل حاجة الجميع للتكامل والتوحد من أجل الوطن والمواطن.
وأكد حمد في تصريح وصل معا، ان جامعة الأزهربغزة هي جامعة وطنية تضم في جنباتها جميع أطياف المجتمع الفلسطيني من العاملين والطلبة، وهي إحدى المؤسسات التي أنشأتها منظمة التحرير الفلسطينية، وهي بذلك تتبع القيادة الشرعية برئاسة الرئيس محمود عباس.
وأوضح أن مجلس الأمناء والذي تم تعينه بقرار من الرئيس على تواصل دائم لا ينقطع مع معه، وان الجامعة تحظى بدعم غير منقطع من الرئيس في جميع شؤونها.
وأبرق الدكتور عبد الرحمن حمد برسالة تهنئة للرئيس راعي الجامعة ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية التي أنشأتها لتكون صرحاً وطنياً جامعاً يقدم تعليماً نوعياً بجودة تليق بالشعب الفلسطيني؛ الذي كان وسيبقى في مقدمة الشعوب علماً وثقافة ونضالاً من أجل التحرر.
وهنأ إدارة الجامعة ومجلسها وعموم العاملين ببدء العام الدراسي، حاثاً الجميع على الإبداع والتطوير واستثمار الوقت في تحقيق الإنجازات العلمية والبحثية، مشيداً بالجهود السابقة للعاملين في كافة المجالات وبالأخص في مجال البحث العلمي، الذي مكن الجامعة من احتلال مواقع متقدمة والحصول على جوائز علمية نفتخر بها.
كما هنأ عموم الطلبة الجدد والقدامى، متمنياً لهم عاماً دراسياً زاخرا بالنجاح والتوفيق.