الأخــبــــــار
  1. الخارجية الامريكية: واشنطن لن تصرف مساعدات غذائية للفلسطينيين
  2. الاحتلال يحاصر حزما ويغلق مداخلها
  3. الطقس: امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية
  4. "مؤتمر الأزهر لنصرة القدس" يتخذ مجموعة من القرارات الداعمة لفلسطين
  5. إسرائيل تبدي أسفها للاردن عن حادثتي السفارة وزعيتر
  6. الوزير طبيلة يمنح المركبات التجارية القديمة 6 أشهر لتصويب أوضاعها
  7. طقس العرب: توقع تساقط الثلوج فوق 1000 متر منتصف الليل
  8. حماس: خلية جنين ليست الأولى ولن تكون الأخيرة
  9. قوات الاحتلال تعتقل 21 مواطنا من الضفة
  10. الاحتلال يعتقل محمد خضر موسى سلامة وشقيقه بلال من شارع الصف في بيت لحم
  11. محكمة مصرية تحكم بالإعدام لثمانية والمؤبد للقرضاوي بتهمة اغتيال ضابط
  12. نتنياهو: سنحاول إنشاء رحلات مباشرة بين الهند وإسرائيل
  13. الطقس: منخفض عميق مصحوب بأمطار غزيرة ورياح شديدة
  14. نتنياهو يعلن اعادة صفقة الصواريخ مع الهند
  15. بلجيكا تدعم "الأنروا"بـ 23 مليون دولار
  16. ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام
  17. اصابة اثنين من الكوماندوز خلال اشتباكات في جنين
  18. الاحتلال يهدم منزلين في محافظة جنين
  19. بلجيكا تدعم "الأنروا"بـ 23 مليون دولار
  20. مستعربون يغتالون مواطنا في جنين واصابة جنديين

رئيس جامعة القدس المفتوحة يستقبل محافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 12:48 )
طولكرم- معا- استقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة الأستاذ الدكتور يونس عمرو في مقر فرع الجامعة بطولكرم، عصام أبو بكر محافظ طولكرم.
جاء ذلك بمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، وممثلي الأجهزة الأمنية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، و مدير فرع الجامعة بطولكرم د. سلامة سالم والهيئتين التدريسية والإدارية.

وشكر د. عمرو، محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية وكافة فعاليات المحافظة على جهودهم في إحتضان الجامعة ودعمها ومؤازرتها.

وتابع" جامعة القدس المفتوحة، جامعتكم ومؤسستكم، وخاصةً أنها تخدم شرائح كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وانتم سند للجامعة ومسيرتها التي بدأها القادة الكبار وعلى رأسهم الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار".

وقدم رئيس الجامعة للمحافظ والوفد المرافق له شرحاً عن تطور جامعة القدس المفتوحة ومسيرتها الأكاديمية والعلمية، والنجاحات التي حققتها من خلال العمل المتواصل في خدمة العملية التعليمية الفلسطينية، موضحاً أن جامعة القدس المفتوحة تهيء للطالب التعليم والعمل والشهادة في ذات الوقت، مشيراً إلى الخطط التي تعمل عليها الجامعة لإتمام المباني الجديدة وإستكمالها، ومنها مبنى فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم.

من جانبه، أشار المحافظ أبو بكر إلى أن جامعة القدس المفتوحة، صرح أكاديمي محط إعتزاز وافتخار الجميع، منوهاً إلى ما شهدته الجامعة من عملية التطور والتقدم وفي وقت زمني قياسي، موضحاً أن فرع الجامعة في طولكرم ممثلاً بالدكتور سلامة سالم ركن أساسي من أركان المحافظة، من خلال الحضور والمشاركة والتعاون في جميع الأوقات.

وأضاف المحافظ" نبذل جهوداً مكثفة لأجل إستكمال عملية البناء في حرم جامعة القدس المفتوحة الجديد في طولكرم، وذلك من خلال المتابعة المباشرة مع رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبالتعاون مع جميع المؤسسات والفعاليات، مع بذل كل ما يمكن لإتمام ذلك، نظراً لمكانة الجامعة ودورها وحضورها على مستوى محافظة طولكرم وعلى مستوى جميع محافظات الوطن".

وعبر إبراهيم أبو حسيب عن اهتمام الغرفة التجارية بالمسيرة التطويرية للجامعة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لإتمام بناء مباني فرع الجامعة في طولكرم من خلال التحرك والشراكة مع المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص.

إلى ذلك، ذكر م. محمد يعقوب أن جامعة القدس المفتوحة في طولكرم لها حضورها الأكاديمي والعلمي، وتساهم في دعم محافظة طولكرم إقتصادياً، مشدداً على دعم البلدية لعملية التطور والتقدم التي تشهدها الجامعة.

وأشاد د. سلامة سالم بالدور والجهود التي يبذلها المحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية في دعم مسيرة الجامعة، ومساندة أنشطتها وفعالياتها، الأمر الذي يقدم دفعة قوية لفرع الجامعة نحو مواصلة عملها في خدمة العملية التعليمية، مضيفاً أن استراتيجية جامعة القدس المفتوحة تقوم على التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات والفعاليات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017