الأخــبــــــار
  1. هآرتس نقلاعن مسؤول فلسطيني:ابومازن رفض قبول دعوة أميركية لزيارة واشنطن
  2. نائب رئيس الولايات المتحدة سيلقي خطابا امام الكنيست الشهر المقبل
  3. مستشار حكومة اسرائيل: "قانون التسوية" غير دستوري
  4. السويد: دعمنا لفلسطين ينبع من قناعات أخلاقية
  5. التربية والمانحون يبحثون عددا من القضايا التعليمية
  6. الصحة: نسبة الإناث المصابات بداء السكري أعلى عن الذكور
  7. أمين عام الرئاسة يستقبل وفدا من "حاخامات من اجل السلام"
  8. تتارستان تؤكد دعم حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع
  9. الخارجية: شروط نتنياهو وأركان ائتلافه عراقيل على طريق "صفقة القرن"
  10. الحساينة يدعو أصحاب المنشآت الصناعية المتضررة لاستلام تعويضاتهم
  11. سعد الحريري يعلن من بيروت تجميد استقالته
  12. إسرائيل تدعي ضبط مواد متفجرة بطريقها لغزة عبر كرم أبو سالم
  13. وفاة إسرائيلية أصيبت بعملية تفجير في القدس قبل 6 سنوات
  14. بلدية الاحتلال تهدم بناية قيد الإنشاء في حي شعفاط شمال القدس
  15. قوات الاحتلال تعتقل 8 وتزعم مصادرة اسلحة في الضفة
  16. قوات الاحتلال تهدم منزلا قيد الانشاء في قرية العيسوية بالقدس
  17. الفصائل تنتهي من اجتماعها في القاهرة برعاية مصرية بعد 11 ساعة
  18. الرئيس عون: إسرائيل تنتهك السيادة اللبنانية برا وجوا وبحرا
  19. العبادي يعلن القضاء على تنظيم "داعش" في العراق عسكريا
  20. الرياض: سنصوت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني

رئيس جامعة القدس المفتوحة يستقبل محافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 12:48 )
طولكرم- معا- استقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة الأستاذ الدكتور يونس عمرو في مقر فرع الجامعة بطولكرم، عصام أبو بكر محافظ طولكرم.
جاء ذلك بمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، وممثلي الأجهزة الأمنية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، و مدير فرع الجامعة بطولكرم د. سلامة سالم والهيئتين التدريسية والإدارية.

وشكر د. عمرو، محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية وكافة فعاليات المحافظة على جهودهم في إحتضان الجامعة ودعمها ومؤازرتها.

وتابع" جامعة القدس المفتوحة، جامعتكم ومؤسستكم، وخاصةً أنها تخدم شرائح كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وانتم سند للجامعة ومسيرتها التي بدأها القادة الكبار وعلى رأسهم الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار".

وقدم رئيس الجامعة للمحافظ والوفد المرافق له شرحاً عن تطور جامعة القدس المفتوحة ومسيرتها الأكاديمية والعلمية، والنجاحات التي حققتها من خلال العمل المتواصل في خدمة العملية التعليمية الفلسطينية، موضحاً أن جامعة القدس المفتوحة تهيء للطالب التعليم والعمل والشهادة في ذات الوقت، مشيراً إلى الخطط التي تعمل عليها الجامعة لإتمام المباني الجديدة وإستكمالها، ومنها مبنى فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم.

من جانبه، أشار المحافظ أبو بكر إلى أن جامعة القدس المفتوحة، صرح أكاديمي محط إعتزاز وافتخار الجميع، منوهاً إلى ما شهدته الجامعة من عملية التطور والتقدم وفي وقت زمني قياسي، موضحاً أن فرع الجامعة في طولكرم ممثلاً بالدكتور سلامة سالم ركن أساسي من أركان المحافظة، من خلال الحضور والمشاركة والتعاون في جميع الأوقات.

وأضاف المحافظ" نبذل جهوداً مكثفة لأجل إستكمال عملية البناء في حرم جامعة القدس المفتوحة الجديد في طولكرم، وذلك من خلال المتابعة المباشرة مع رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبالتعاون مع جميع المؤسسات والفعاليات، مع بذل كل ما يمكن لإتمام ذلك، نظراً لمكانة الجامعة ودورها وحضورها على مستوى محافظة طولكرم وعلى مستوى جميع محافظات الوطن".

وعبر إبراهيم أبو حسيب عن اهتمام الغرفة التجارية بالمسيرة التطويرية للجامعة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لإتمام بناء مباني فرع الجامعة في طولكرم من خلال التحرك والشراكة مع المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص.

إلى ذلك، ذكر م. محمد يعقوب أن جامعة القدس المفتوحة في طولكرم لها حضورها الأكاديمي والعلمي، وتساهم في دعم محافظة طولكرم إقتصادياً، مشدداً على دعم البلدية لعملية التطور والتقدم التي تشهدها الجامعة.

وأشاد د. سلامة سالم بالدور والجهود التي يبذلها المحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية في دعم مسيرة الجامعة، ومساندة أنشطتها وفعالياتها، الأمر الذي يقدم دفعة قوية لفرع الجامعة نحو مواصلة عملها في خدمة العملية التعليمية، مضيفاً أن استراتيجية جامعة القدس المفتوحة تقوم على التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات والفعاليات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017