الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع معلمي الرياضة بمديرية تربية الخليل .

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
اجتماع معلمي الرياضة بمديرية تربية الخليل .
الخليل- معا - فايز نصار : تحضيرا للموسم الرياضي الجديد بمديرية تربية الخليل ، احتضن مبنى التدريب ظهر الثلاثاء اجتماعا موسعا لمعلمي التربية الرياضية بالمدارس التابعة للمديرية ، حيث وضع الحاضرون في صورة مستجات حصص التربية الرياضية ، والانشطة المختلفة .
وتحدث في الاجتماع مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة مرحبا بالحضور ، وعارضا التوجيهات اللازمة بخصوص المنهاج والخطة ، وحول متطلبات حصة التربية الرياضية ، وضرورة التزام المعلمين والطلاب بالزي الرياضي .
وهنأ الفطافطة طلاب فلسطين بانجاز الطالب الفلسطيني صهيب شبانة من مدرسة ابن رشد ، والذي حصل على الميدالية الذهبية في رمي القرص ، في الالعاب الرياضية العربية المدرسية في بيروت .
واستعرض الفطافطة الجديد فيما يخص ملف الانجاز الذي سيتم تفعيله من الصف الخامس حتى التاسع ، مع ايلاء اهتمام لحصص التربية البدنية في الصفوف من الاول حتى الرابع .
وأشار الفطافطة الى توزيع جديد للمجموعات العنقودية والمناطق التعليمية ، وضرورة تفعيل جميع المدارس ، مؤكدا على ضرورة سعي المعلمين لتطوير انفسهم ، واعدا بالعمل على مساعدة المعلمين في المشاركة في الدورات من خلال القنوات القانونية ، ومن خلال العلاقة التعاونية مع الاتحادات التابعة للجنة الاولمبية الفلسطينية .
بعد ذلك تحدث مشرف النشاط الرياضي جمال عاشور ، مستعرضا مستجات الأنشطة الرياضية المدرسية الداخلية والمركزية ...عارضا بطولات الفصل الأول المركزية ، والتي تصب في مجملها في الاعداد للأسبوع الرياضي الاولمبي المدرسي .
وعدد عاشور بطولات الفصل الأول المركزية وجلها للمرحلة الثانوية ، وهي كرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة والسباحة ، اضافة الى مسابقة خاصة بالعروض الرياضية للمرحلتين الاساسيتين العليا والدنيا .
بعد ذلك تم اختيار اعضاء اللجنة الرياضية ولجنة المبحث ، وذلك كما يلي :
اللجنة الرياضية : عزيز وزوز وابراهيم عوض واياد طنينة وفوزي نصار وجمعة ابو اصبيح وفايز نصار وكمال ابو تركي ومنذر ابو حسين و يوسف البطران .
لجنة المبحث : محمد الزهور ومهند القواسمي وحسن العطاونة وخليل ابو صالح وعزيز وزوز وعز الدين شاور وخالد الشلودي ويعقوب ابو تركي .