الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يطلق بطولة فلسطين للمصارعة الرومانية 29 سبتمبر الجاري

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 18:51 )
اتحاد المصارعة يطلق بطولة فلسطين للمصارعة الرومانية 29 سبتمبر الجاري
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية : يستعد الاتحاد الفلسطيني للمصارعة لإقامة بطولة" فلسطين للمصارعة الرومانية"وبرعاية اللجنة الأولمبية مساء يوم الجمعة الموافق 29/9/2017م على أرض نادي الاتحاد بوكالة الغوث الدولية بمنطقة السودانية للفئات العمرية ( رجال – شباب – أشبال),وبمشاركة مجموعة كبيرة من الأندية الرياضية والمراكز الشبابية.

وأكد خليل حميد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الاتحاد، وفي إطار المشاركة في تعزيز حالة الحراك ونشر اللعبة على مستوى المحافظات الجنوبية، لاسيما انها كانت تستقطب على مدار العقود الماضية حضورا متميزا في هذه الرياضة.

وتابع ان إقامة البطولة يأتي في إطار تفعيل حالة الحراك الرياضي وتنفيذا للأجندة الوطنية للاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية , يطلق

وأضاف ,البطولة مهمة كونها تمثل قاعدة الارتكاز لاختيار المواهب والخامات لصقلها لتكون نواة للمنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة , واعتبر أن رعاية اللجنة الأولمبية للبطولة يأتي ضمن المسؤولية الوطنية لتطوير اللعبة والمساهمة في رفع المستويات الفنية وخدمة الرياضة الفلسطينية.

وكشف النقاب عن حجم الاستعدادات والتحضيرات التي تجرى على قدم وساق لإنجاح البطولة حيث عقد مجلس إدارة الاتحاد سلسلة متواصلة من الاجتماعات واللقاءات لمناقشة كافة القضايا والأمور المتعلقة بمشروع البطولة وأقصر الطرق لتحقيق النجاح والوصول بقطار البطولة لبر الأمان.

وأوضح أن الاتحاد سيقوم وضمن برنامج البطولة العام بتكريم كوكبة من أبطال المصارعة من نجوم الزمن الجميل الذين حققوا إنجازات وممن ساهموا في نشر وتطوير اللعبة خلال العقود الماضية، واعتبر تكريمهم يأتي وفاء وتقديرا وعرفانا بالجميل لكل من قدم وأعطى من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.