الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

نشر بتاريخ: 14/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 10:28 )
الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
بيت لحم -معا- يطرأ اليوم الخميس إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة على فترات، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم غد الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، ويحتمل تساقط رذاذ على بعض المناطق خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق،مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.