الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرنا في الكويت يجتمع مع المعلمين والمعلمات الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 17/09/2017 ( آخر تحديث: 19/09/2017 الساعة: 09:44 )
سفيرنا في الكويت يجتمع مع المعلمين والمعلمات الفلسطينيين
الكويت- معا- اجتمع سفير دولة فلسطين في الكويت رامي طهبوب مع المعلمات والمعلمين الفلسطينيين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً ووصلوا إلى الكويت للانضمام إلى جهاز وزارة التربية والتعليم الكويتية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018.
وجدد السفير طهبوب في الاجتماع رسالة الرئيس محمود عباس رئيس إلى المعلمين الموفدين إلى الكويت قبيل مغادرتهم دولة فلسطين بأنهم وكونهم الدفعة الأولى من المعلمين الفلسطينيين من دولة فلسطين إلى الكويت هم الذين سيفتحون الباب أو يغلقوه أمام المعلمين الفلسطينيين في الكويت ودول الخليج العربي، وبأن دولة الكويت تبني آمالاً على هذه الكوكبة لتعيد أمجاد المعلم الفلسطيني الذي أنشأ الأجيال تلو الاجيال في دولة الكويت وللمساعدة بالنهوض بالمسيرة التربوية.
وشدد السفير طهبوب على ضرورة الالتزام بالقوانين الكويتية واحترامها، مؤكدا على ان هذه المهمة المقدسة التي أتوا من أجلها يجب أن تكون محور اهتمامهم وتركيزهم، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا" نثق كل الثقة أنكم ستكونوا على قدرها معلمات ومعلمين".
واكد على أن السفارة هي المرجعية الوحيدة للمعلمين والمعلمات وستكون مفتوحة أمامهم على مدار الساعة، وستعمل بالتعاون مع السلطات الكويتية على كل ما هو ممكن لتسهيل مهمتهم منوهاً بالتسهيلات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم الكويتية ووزارة الداخلية الكويتية من اجل تسهيل وصولهم إلى الكويت للالتحاق بعملهم.
وشكر السفير طهبوب دولة الكويت وعلى رأسها أمير البلاد وولي العهد الامين ورئيس مجلس الوزراء ووزراة التربية والتعليم والشعب الكويتي على ثقتهم وإيمانهم بالمعلم الفلسطيني.