الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة قلقيلية تنظم الحفل الختامي لحملة عمار يا بلد

نشر بتاريخ: 18/09/2017 ( آخر تحديث: 18/09/2017 الساعة: 15:04 )
غرفة قلقيلية تنظم الحفل الختامي لحملة عمار يا بلد
قلقيلية- معا- نظمت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية حفلاً ختامياً لحملتها التسويقية "عمار يا بلد"، وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية.
وشارك في الاحتفال المحافظ اللواء رافع رواجبة ورئيس بلدية قلقيلية د.هاشم المصري، ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية خليل رزق، وطارق شاور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وأعضاء وموظفي الغرفة، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية والمجالس المحلية والقروية ومؤسسات أهلية.
وثمن المحافظ جهود الغرفة التجارية والتجار، وشكرهم على تعاونهم لإظهار سوق قلقيلية بأفضل صوره، مؤكداً دعمه ومساندته لهذه الأنشطة، منوهاً لأهمية دور الغرفة التجارية في تنمية اقتصاد المحافظة، مشيرا الى صمود أهالي المحافظة في وجه مخططات الاحتلال الهادفة إلى اقتلاعهم وسرقة أرضهم، مطالباً بتوحيد الجهود وتظافرها لمواجهة هذه السياسات.
بدوره أعرب رئيس الغرفة التجارية عن سعادته باختتام هذه الحملة التي دامت ما يقارب 40 يوماً في محافظة قلقيلية، مستعرضاً الحملة والأهداف التي حققتها وأهميتها في تنشيط سوق مدينة قلقيلية، مشيراً إلى أن مجموع الجوائز التي خصصت للحملة بلغت 300 الف شيقل، واعداً بأن تكون الأعوام القادمة حافلة بالحملات التسويقية.
وشكر رئيس الغرفة المؤسسات التي ساعدت على إنجاح الحملة، خاصاً التجار المشاركين في الحملة على مساعدتهم ومبادرتهم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تدعم اقتصاد قلقيلية، قائلاً" ومن منطلق دورنا في خدمة القطاع الخاص المشمول ضمن خطتنا الإستراتيجية أطلقنا هذه الحملة لكسر الحصار عن المحافظة وإعادتها إلى خارطة التسوق".
من ناحيته، عبر رئيس البلدية عن استعدادهم الدائم لمساندة الغرفة التجارية والمؤسسات الأخرى للنهوض بالواقع الاقتصادي وكسر الحصار الذي تحاول إسرائيل فرضه على المحافظة، مشيداً بدور الغرفة التجارية في سوق المدينة.
من جانبه، ابرز رئيس اتحاد الغرف التجارية أهمية الغرف التجارية في تنشيط الحركة التجارية والنهوض بالواقع الاقتصادي، مشيداً بصمود أهالي المحافظة التي تمتاز بوجود قطاع اقتصادي واعد يعتمد على الزراعة بالدرجة الأولى، داعياً الى تكثيف هذه الحملات وإبراز المنتج الوطني لمواجهة المنتجات الإسرائيلية التي يحاول الاحتلال ترويجها.
وأضاف أن حملة عمار يا بلد عمل مميز، وميز كل المؤسسات الموجودة وتكاتف هذه الجهود هو ما ينجح الاقتصاد الفلسطيني ويسعد فلسطين، وأن أهم نقطة في كل الحملات هي دعم المنتج الوطني الفلسطيني، متمنياً النجاح للغرفة التجارية، شاكراً المؤسسات التي تكاتفت لا نجاح الحملة.
ثم بدأ السحب على الجوائز الكبرى لحملة عمار يا بلد والتي بلغ عددها 117 جائزة أكبرها سيارة بيجو 301 موديل 2017 مقدمة من الغرفة التجارية.
وشارك عدد من الحضور في السحب الذي تم أمام الحضور عامة وكانت السيارة من نصيب المتسوقة دعاء محمد سعيد عناية من مدينة قلقيلية.