الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء الاشكال- صندوق الاستثمار سيعود للعمل بمشروع الطاقة بجنين

نشر بتاريخ: 18/09/2017 ( آخر تحديث: 18/09/2017 الساعة: 16:00 )
انتهاء الاشكال- صندوق الاستثمار سيعود للعمل بمشروع الطاقة بجنين
جنين - معا - أوعز محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، لصندوق الاستثمار الفلسطيني بمباشرة العمل في مشروع الطاقة الشمسية البديلة والصديقة للبيئة في بلدة كفرذان غرب جنين، على قطعة الأرض التي تم الاتفاق على تخصيصها من أرض الوقف التي تقع ضمن مسؤولية وزارة الأوقاف والبالغة 37 دونما.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه المحافظ رمضان في مقر بلدية كفرذان بحضور رئيس البلدية بلال مرعي وفعاليات البلدة، وممثلين عن صندوق الاستثمار الفلسطيني، ومدير مديرية الأوقاف الشيخ صلاح جودة، وقد رافق المحافظ طاقم من المحافظة ضم المهندس منصور السعدي، سناء بدوي، ناظم نعيرات وأشرف عطاطرة.
وجدد المحافظ حديثه عن المشروع المزمع تنفيذه من قبل صندوق الاستثمار الفلسطيني لأغراض الطاقة البديلة، مؤكدا على أهمية الحيوية كمشروع وطني يخدم المواطنين في المنطقة، ودعا المهندسين المختصين في صندوق الاستثمار العمل في نطاق أرض الأوقاف المخصصة للمشروع حسب الاتفاق وفي حال تطلب المشروع الامتداد إلى أراضي الدولة فسيتم البث فيه في حينه وفق الاجراءات والأصول المتبعة في استملاك اراضي الدولة.
وفي هذا التوجه، افادت المحافظة في بيانها انه بذلك يكون قد تم الانتهاء من وضع حد للإشكال الذي حصل منذ شهر تقريبا تعطل فيه عمل الشركة المنفذه للمشروع، مما دعى لتدخل من المحافظ الذي استمع الى وجهات النظر و عقد أكثر من اجتماع للبت فيه.