السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- اجتماع موسع لمناقشة ترتيبات مساندة خطاب الرئيس

نشر بتاريخ: 18/09/2017 ( آخر تحديث: 18/09/2017 الساعة: 16:00 )
نابلس- اجتماع موسع لمناقشة ترتيبات مساندة خطاب الرئيس
نابلس- معا- ترأس محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، في قاعة الشهيدة لينا النابلسي بالمحافظة اجتماعا تشاوريا للمجلسين التنفيذي والاستشاري، لمناقشة الترتيبات المتعلقة باقامة فعالية جماهيرية مساندة للرئيس محمود عباس اثناء القائه كلمة دولة فلسطين في الأمم المتحدة، والتي من المتوقع ان يلقيها يوم الأربعاء القادم الساعة السابعة مساءً. 
جاء ذلك بمشاركة ممثلي المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية ولجنة التنسيق الفصائلي وممثلي المجالس المشتركة في المحافظة، بحضور امين سر اقليم فتح بنابلس جهاد رمضان ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش ومدير شرطة محافظة نابلس العقيد طارق الحاج.
وقال اللواء الرجوب إن خطاب الرئيس سيكون مهماً وسيتناول مواضيع وقضايا سياسية متنوعة لم يسبق أن طرحها الفلسطينيون في الأمم المتحدة، مضيفا" وعليه فانه من الضروري بل ومن الهام ان يواكب كلمة الرئيس تحرك شعبي مساند في عموم المحافظات للتعبير عن التفاف الشعب الفلسطيني حول قيادته الشرعية"، مشيرا ان المقترح المقدم من لجنة التنسيق الفصائلي لهذا الاجتماع هو تجمع جماهيري على دوار الشهداء مع وجود شاشة عرض كبرى لمشاهدة كلمة الرئيس محمود عباس، داعيا المؤسسات والفصائل ومختلف القطاعات الجماهيرية للعمل على حشد جماهيرها لكي يكتسي التجمع الشعبي زخما واضحا ومعبرا.
ومن جانبه، اوضح رمضان أن خطاب الرئيس سيحدد معالم الطريق الفلسطينية وان المطلوب من محافظة نابلس العمل على حشد جماهيري على دوار الشهداء لمشاهدة كلمة الرئيس لإيصال رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني ملتف حول الثوابت الفلسطينية.
وتخلل الاجتماع نقاش مفتوح من الحضور لسبل إنجاح هذا الحشد، وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على تشكيل لجنة متابعة مصغرة لمناقشة التفاصيل المتعلقة بالفعالية وتعميها على مختلف القطاعات الشعبية.