الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: الغرفة التجارية تقيم الاحتفال الختامي لحملة عمار يا بلد

نشر بتاريخ: 18/09/2017 ( آخر تحديث: 18/09/2017 الساعة: 21:46 )
قلقيلية -معا - نظمت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية حفلاً ختامياً لحملتها التسويقية " عمار يا بلد "، وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية بمدينة قلقيلية.
وشارك في الاحتفال محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية خليل رزق، وطارق شاور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وأعضاء وموظفي الغرفة، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية والمجالس المحلية والقروية ومؤسسات أهلية.
وخلال الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني أعرب رئيس الغرفة التجارية عن سعادته باختتام هذه الحملة التي دامت ما يقارب 40 يوماً في محافظة قلقيلية، مستعرضاً الحملة والأهداف التي حققتها وأهمها تنشيط سوق مدينة قلقيلية، مشيراً الى أن مجموع الجوائز التي خصصت للحملة بلغت 300 الف شيقل، واعداً بأن تكون الاعوام القادمة حافلة بالحملات التسويقية.
وقدم رئيس الغرفة شكره للمؤسسات التي ساعدت على انجاح الحملة، خاصاً التجار المشاركين في الحملة على مساعدتهم ومبادرتهم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تدعم اقتصاد قلقيلية، قائلاً " ومن منطلق دورنا في خدمة القطاع الخاص المشمول ضمن خطتنا الاستراتيجية أطلقنا هذه الحملة لكسر الحصار عن المحافظة واعادتها الى خارطة التسوق".
بدوره عبر رئيس البلدية عن استعداد بلدية قلقيلية الدائم لمساندة الغرفة التجارية والمؤسسات الأخرى للنهوض بالواقع الاقتصادي وكسر الحصار الذي تحاول اسرائيل فرضه على المحافظة، مشيداً بدور الغرفة التجارية الذي كان واضحاً وله تأثير ايجابي كبير على سوق المدينة وهذا ما لمسه الجمهور من خلال الحملة التي نحتفل اليوم باختتامها.
من جانبه ابرز رئيس اتحاد الغرف التجارية أهمية الغرف التجارية في تنشيط الحركة التجارية والنهوض بالواقع الاقتصادي، مشيداً بصمود أهالي محافظة قلقيلية والتي تمتاز بوجود قطاع اقتصادي واعد يعتمد على الزراعة بالدرجة الاولى, داعياً الى تكثيف هذه الحملات وابراز المنتج الوطني لمواجهة المنتجات الاسرائيلية التي يحاول الاحتلال ترويجها.
وأضاف قائلاً " أن حملة عمار يا بلد عمل مميز، وميز كل المؤسسات الموجودة وتكاتف هذه الجهود هو ما ينجح الاقتصاد الفلسطيني ويسعد فلسطين, وأن أهم نقطة في كل الحملات هي دعم المنتج الوطني الفلسطيني, متمنياً النجاح للغرفة التجارية، شاكراً المؤسسات التي تكاتفت لا نجاح الحملة" .
من جانبه ثمن المحافظ جهود الغرفة التجارية والتجار المبذولة وشكرهم على تعاونهم لإظهار سوق قلقيلية بأفضل صوره والغرفة التجارية على اهتمامها بالمدينة مؤكداً دعمه ومساندته لهذه الأنشطة, منوهاً لأهمية دور الغرفة التجارية في اقتصاد المحافظة.
ثم بدأ السحب على الجوائز الكبرى لحملة عمار يا بلد والتي بلغ عددها 117 جائزة أكبرها سيارة بيجو 301 موديل 2017 مقدمة من الغرفة التجارية.
وشارك عدد من الحضور في السحب الذي تم أمام الحضور عامة وكانت السيارة من نصيب المتسوقة دعاء محمد سعيد عناية من مدينة قلقيلية.
يذكر أن الحملة كانت برعاية رئيسية من شركة جوال ورعاية ذهبية من بنك القدس والسنيفة للمجوهرات ورعاية فضية من بن العربي وحلويات الراعي وأوركيدا برايد للعرائس ورعاية إعلامية من راديو نغم وراعي تأميني ترست للتأمين.