الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تعقد لقاءات أعمال مع مؤسسات تركية

نشر بتاريخ: 19/09/2017 ( آخر تحديث: 19/09/2017 الساعة: 14:05 )
غرفة الخليل تعقد لقاءات أعمال مع مؤسسات تركية
الخليل- معا- عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لقاءات أعمال ثنائية بين منشآت تجارية فلسطينية تعمل في مجال المفروشات والأثاث المنزلي، ونظيراتها التركية التي ضمت عددا من الشركات من مدينة أضنة، بمشاركة ممثلين عن غرفة صناعة أضنة ووزارة الاقتصاد التركية والقنصلية العامة التركية في القدس.
ورحب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي بالوفد التركي، شاكرا الحكومة التركية والشعب التركي على المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية في كافة المجالات، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تربط الدولتين على كافة الصعد.
وفي موضوع التبادل التجاري مع تركيا، أشار الحرباوي إلى أنه يشهد نشاطاً كبيراً، داعياً إلى إقامة شراكات مع الجانب التركي والاستفادة من الاتفاقيات الموقعة بين فلسطين والعديد من دول العالم، آملاً أن يكون هذا اللقاء فرصة للشركات الفلسطينية للتعرف على نظيراتها التركية التي تعمل في مجال المفروشات، خاصة أن مدينة أضنة تأتي في مرتبة متقدمة في صناعة المفروشات.
وشكر رئيس غرفة صناعة أضنة "أتيلا مينيفجي"، غرفة الخليل على تنظيم هذا اللقاء وتعاونها لإنجاحه، مشيراً إلى أن الوفد التركي يضم شركات عريقة في إنتاج المفروشات من مدينة أضنة بهدف زيادة التعاون بين الجانبين، لافتاً أن المدينة تحتضن ما يزيد عن 1500 شركة في مجالات مختلفة.
ووجه "مينيفجي" دعوة للشركات الفلسطينية لزيارة المعارض التي تقام في مجال المفروشات في مدينة أضنة.