الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبارك فوز "كنعان" بجائزة العالم الموحد في ألمانيا

نشر بتاريخ: 20/09/2017 ( آخر تحديث: 20/09/2017 الساعة: 13:26 )
محافظ جنين يبارك فوز "كنعان" بجائزة العالم الموحد في ألمانيا
جنين- معا- بارك محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الأربعاء، فوز شركة التجارة العادلة الفلسطينية "كنعان" بالحصول على جائزة العالم الموحد في ألمانيا في الزراعة العضوية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم بالدكتور ناصر أبو فرحة مؤسس ومدير شركة كنعان.
وقدم أبو فرحة شرحا عن أهداف الشركة عبر تنظيم المزارعين وإرشادهم وفتح أسواق مجدية لمنتجاتهم. 
وأضاف أن كنعان وجمعية فلسطين للتجارة العادلة استطاعت بناء نموذج للتعاون حيث صارت الجمعية بأعضائها مصدر المنتجات الزراعية التي تصدرها الشركة، مضيفا أن الشركة التزمت بتصدير منتجات المزارعين إلى الأسواق العالمية.
وأطلع أبو فرحة المحافظ على التكريم العالمي الذي حصلت عليه شركة كنعان في احتفال جرى في مدينة ليجاو بمقاطعة بافاريا الألمانية، بجائزة العالم الموحد شخصيات دولية من قبل مؤسستي رابنزول وإيفام التي تشكل المظلة العالمية لحركة الزراعة العضوية.
من جانبه، أشاد رمضان بالدور الريادي الذي قامت به شركة كنعان للتجارة العادلة والتي استطاعت حماية المزارع الفلسطيني وتوفير فرص عمل، وتسويق المنتجات الزراعية بجودة عالية، مؤكدا أن مثل هذه المؤسسات الرائدة استطاعت أن تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي في المحافظة، ودخول الأسواق العالمية بالمنتج الفلسطيني.
وبارك رمضان حصول الشركة على الفوز بجائزة العالم الموحد، متمنيا المزيد من النجاح والتقدم في خدمة القطاع الزراعي الفلسطيني.