الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

مكتب حجاج فلسطين يكرّم المشرف على النقل بـ"مطوفي الدول العربية"

نشر بتاريخ: 20/09/2017 ( آخر تحديث: 20/09/2017 الساعة: 22:57 )
مكتب حجاج فلسطين يكرّم المشرف على النقل بـ"مطوفي الدول العربية"
غزة -معا - كرّم مكتب شؤون حجاج دولة فلسطين، عضو مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المشرف على إدارة النقل والتصعيد المطوف إبراهيم فلالي، تقديراً للجهود التي بذلها في تنقلات الحجاج الفلسطينيين لموسم حج هذا العام.

وجاء التكريم في المكتب الكائن ببرج مطوفي العرب 1بحي أم الجود خلال استقبال مدير النقل بمكتب شؤون حجاج فلسطين إبراهيم جادو والإداري في بعثة الحج الفلسطينية أحمد المغاري .

وكانت كارثة قد تعصف بحجاج بيت الله الحرام من دولة فلسطين في يوم عرفة، لولا جهود المخلصين من الطرفين الفلسطيني والسعودي الذين استطاعوا من السيطرة على مجريات الأمور بحنكة ومسئولية كبيرتين، حيث تبعد مواقف الحجاج عن المخيم حوالي ثلاثة كيلو متر، يقوم خلالها الحجاج بالمشي ذهاباً وإياباً على الأقدام تحت حر الشمس الشديد .

وبعد تعليمات وزير الأوقاف والشئون الدينية الشيخ يوسف ادعييس، لمدير النقل والتصعيد في المشاعر المقدسة إبراهيم جادو وعضو لجنة الحج، قام بدوره بالتواصل مع جهات الاختصاص من الأمن العام السعودي ومن مؤسسة الطوافة، وتم في اللحظات الأخيرة إعادة مواقف الحجاج إلى جوار المخيم، الأمر الذي انعكس بمشاعر طيبة في نفوس حجاج فلسطين، وأبدوا سعادتهم للاهتمام الكبير من قبل الوزير ادعيبس وفريق بعثة الحج الفلسطيني .
وأشاد "جادو" بالجهود التي بذلتها المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية من خلال تميزها في تقديم خدمات الحجاج الفلسطينيين مما ساهم في أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.
فيما ثمن "فلالي" تكريم مكتب شؤون حجاج فلسطين ، معتبراً هذا التكريم موجهاً لكافة أعضاء إدارة النقل والتصعيد على الجهود التي بذلوها في خدمة لضيوف بيت الله الحرام.
وقال: تم نقل الحجاج الفلسطينيين من خلال أسطول مكون من 51حافلة من أحدث الحافلات، ونشيد بدعم وتوجيهات رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان وكافة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.