الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضوري" ونادي أصدقاء المكتبة ينظمان معرض قبس الرابع

نشر بتاريخ: 24/09/2017 ( آخر تحديث: 24/09/2017 الساعة: 14:41 )
"خضوري" ونادي أصدقاء المكتبة ينظمان معرض قبس الرابع
طولكرم- معا- نظم مجلس الطلبة في جامعة خضوري ونادي أصدقاء المكتبة معرض قبس الرابع الثقافي، تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركتة. 
وجاء الافتتاح بحضور كل من د. نافع عساف نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، ونائب أمين سر حركة فتح عبد الناصر شاكر، ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر، ود. حسين شنك عميد شؤون الطلبة، ود. عمران عليان عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع، ومدير المكتبة عوني صوص، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، ورئيس مجلس الطلبة القطري فادي بريكي، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس، ومحمد أبو سعدة رئيس نادي أصدقاء المكتبة واعضاء النادي.
وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية تنظيم معرض قبس الرابع الثقافي في جامعة خضوري، وذلك انطلاقاً من التقدير لقيمة الكتاب والعلم والثقافة، باعتباره السلاح الأقوى في بناء الأمم، منوهاً إلى أن مثل هذه الأنشطة تشكل رسالةً للأجيال تجاه بناء الوعي تجاه الهوية الوطنية الفلسطينية، عن طريق تعزيز القراءة والإطلاع والمطالعة.
وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود جامعة خضوري ممثلة بادارتها وأساتذتها، ومجلس الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، ونادي أصدقاء المكتبة وكل الشركاء على تنظيم معرض قبس للسنة الرابعة على التوالي، مشيراً إلى مشاركته بافتتاح المعرض لثلاث سنوات متتالية، داعياً إلى تعميم مثل هذه التجارب والبناء عليها في المستقبل.
وأكد د. عساف على مساعي الجامعة لتنفيذ جميع الأنشطة دائماً لتفعيل الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تنمية العملية التعليمية وتطويرها، منوهاً إلى ما يحمله معرض معرض قبس الرابع من أثر كبير على العلم والمعرفة والثقافة على طلبة الجامعة، شاكرا المحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية وفعاليات المحافظة على ما يبذلونه من دعم لجامعة فلسطين التقنية "خضوري".
هذا وقدم محمد أبو سعدة شرحاً عن زوايا المعرض، والمواضيع والكتب التي اشتمل عليها معرض قبس بنسخته الرابعة، مع الزوايا المتعددة، وعناوين الكتب، منوهاً إلى أهمية إستمرار فعالياته، نظراً لما حققه من نتائج مهمة خلال المعارض الثلاث التي تم تنظيمها في السابق.
بدوره، أشار وسيم أبو شمس إلى بذل جميع الجهود في خدمة طلبة الجامعة، من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تساهم في دعم الطلبة، علمياً وثقافياً، وأكاديمياً، ومنها تنظيم معرض قبس الرابع على مستوى الجامعة، من خلال الشراكة مع نادي أصدقاء المكتبة وكل الشركاء، مؤكداً على ما يبذله المحافظ أبو بكر من دعم وجهود في خدمة الحركة الطلابية على مستوى الجامعة ورعاية أنشطتها وفعالياتها.