الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين تنظم احتفالا لتكريم الفائزين بـ"الجمنزياد" والمهرجان الدولي للهند

نشر بتاريخ: 24/09/2017 ( آخر تحديث: 24/09/2017 الساعة: 15:44 )
جنين تنظم احتفالا لتكريم الفائزين بـ"الجمنزياد" والمهرجان الدولي للهند
جنين- معا-  نظمت محافظة جنين تحت رعاية المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، بالتعاون مع مديرية تربية قباطية، اليوم الأحد، حفل تكريم الطالبين الفائزين وهما الطالب مالك ياسر نزال من مدرسة ذكور قباطية الأساسية الغربية والحاصل على الميدالية الذهبية على مستوى الوطن العربي في دفع الجلة، في مباريات الجمنزياد العربي الذي نظم في العاصمة اللبنانية بيروت، والطالب أكرم أسامة صبيح من مدرسة ذكور كفرراعي الثانوية الفائز بالجائزة الذهبية في المهرجان الدولي للهندسة والعلوم والتكنولوجيا في تونس وقد مُنح الجائزة من شركة قود ندي العالمية.
وجرى الاحتفال في مسرح جمعية التكافل والتضامن الخيرية، بحضور محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومدير تربية قباطية محمد موسى زكارنه ونائبه مازن جرار، ومدير تربية جنين طارق علاونة، ومدير الأوقاف في جنين الشيخ صلاح جودة ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب، وعمار نزال من إقليم حركة فتح في قباطية منطقة الشهيد أبو جهاد وإقليم جنين، وممثلين عن الفعاليات الرسمية والأمنية والنوادي الرياضية، ومدراء مدارس تربية قباطية، ووفد من المحافظة من طاقم المحافظة.
من جهته نقل المحافظ رمضان تحيات وتهاني فخامة الرئيس محمود عباس للطالبين المتميزين نزال وصبيح على الإبداع الرياضي والعلمي الذين حققاه بالفوز بالحصول على المرتبة المتقدمة والأولى، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني بإصراره وعزيمته قادر ان يحقق النصر في كافة المجالات النضالية والعلمية والثقافية والرياضية ، وأضاف هذا دليل على شعبنا يملك مقومات الدولة الفلسطينية بامتياز. 
وشدد المحافظ على أن النضال والكفاح مستمر لدى أبناء شعبنا حتى تحرير أرضنا الفلسطينية وسنبقى على هذا الدرب حتى نحرر أقصانا الشريف.

فيما قال نائب مدير تربية قباطية مازن جرار ان النجاح تحقق بفضل جهود الجميع بدءا من الأسرة والمدرسة والتربية وكافة الراعيين للطالبين أكرم ومالك، إلى جانب الجهد الدبلوماسي الذي يبذله فخامة الرئيس أبو مازن، حيث وضعا فلسطين على خارطة المعرفة العلمية. 
وشدد جرار على أنه يجب ان نبرز هذه النجاحات باستمرار ومزيدا من التقدم والتميز حتى تحرير أرض فلسطين بالسواعد الفتية وبناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وفي كلمة الأهالي التي ألقاها ياسر نزال قال" نقف اليوم وقفة مباهاة وفخر وعز، لكل من ساهم ودعم ونجح في هذا الفوز النموذجي من أبناء فلسطين الذين يعيشون تحت ويلات الاحتلال . وهنأ وزارة التربية والتعليم وتربيتي قباطية وجنين والمدرستين بكوادرها والوفد الذي رافق الأبطال برفع راية فلسطين. خلفكم شعب عظيم فامضوا بنا إلى مجد يليق بنا وبكم ونصر يُضاف إلى نضالات الشعب الفلسطيني. نشكر المحافظ رمضان على احتضانه ورعايته للحفل إلى جانب مدريتي قباطية والأوقاف لتكريم أبطال فلسطين من محافظة جنين".
فيما شكر عمار نزال ممثل إقليم حركة فتح في منطقة الشهيد أبو جهاد في قباطية، الجميع على رعايتهم لحفل التكريم، مهنئا الفائزين باسم حركة فتح في المحافظة لكل أيقونة تبرز هذا الإبداع الفلسطيني، مشيرا إلى أن الثورة الفلسطينية جمعت بين كل وسائل النضال والتحرير لتوافد الأشبال في المحافل الدولية برفع علم فلسطين.
في نهاية الحفل الذي أدارت عرافته الإعلامية ابتهال افطيمة، كرم المحافظ رمضان الطالبين الفائزين صبيح ونزال، وبلدية جنين، ومديرية الأوقاف ونادي السوالمة، وكرمت تربية قباطية المحافظ رمضان على رعايته للحفل.