الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربية الامريكية" تحصل على اعتماد برنامج دكتوراة في ادارة الاعمال

نشر بتاريخ: 24/09/2017 ( آخر تحديث: 24/09/2017 الساعة: 19:09 )
"العربية الامريكية" تحصل على اعتماد برنامج دكتوراة في ادارة الاعمال
جنين - معا - أعلن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري ممدوح صيدم عن حصول الجامعة العربية الامريكية على اعتماد أول برنامج دكتوراة في ادارة الاعمال في فلسطين والذي سينفذ بالشراكة مع جامعة انديانا في بنسلفانيا الأمريكية.
وقال الدكتور صيدم خلال حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة برنامج الماجستير في ادارة الأعمال، أن الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في وزراة التربية والتعليم العالي، قد وافقت على منح الجامعة العربية الامريكية اعتماد هذا البرنامج النوعي في درجة الدكتوراة، بعد استيفاء الجامعة لكافة متطلبات الهيئة.
وعبر الدكتور صيدم عن تقديره لمجلس ادارة الجامعة ومجلس أمنائها ورئاستها وكافة العاملين فيها، وقال:"هذا يوم بهيج يسيج بالكثير من الفرحة والاقدام، وأن الطالب الفلسطيني عندما يحقق الانجاز والمعرفة نشعر جميعاً بالانتصار، وأن الأمم التي ليس لها تاريخ أمم حزينة، وما دمنا كفلسطينيين نملك التاريخ في هذا الجزء من العالم، فاننا محظوظين في مسيرة التطور المستمر في نظامنا التعليمي".
وأوضح أن وزراة التربية والتعليم العالي تسعى لتحقيق التعليم النوعي الذي يلبي رغبات وطموح أبناء شعبنا الفلسطيني، واضاف يسعدني أن اكون معكم اليوم في هذا الحفل الرائع ومن واجبي كوزير للتربية والتعليم أن اتابع مسيرة الجامعات والمؤسسات التعليمية.
وقال الدكتور صيدم:"هذا اليوم تاريخي في مسيرة الجامعة العربية الأمريكية، حيث أعلن من هذا المنبر عن حصولها على أول برنامج دكتوراة في ادارة الأعمال في فلسطين، واليوم بهذه الفرحة والانجاز نشعر بالفخر أن في فلسطين هناك الكثير مما نستطيع أن نقدمه جميعاً، وهذه الجامعة العتيدة بكل اركانها تحتفي بتطوير مسيرتها التعليمية بهذا الانجاز الجديد".