الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة "البوليتكنك" يحصدون المراكز الثلاث الأولى في "زنقة الالعاب"

نشر بتاريخ: 25/09/2017 ( آخر تحديث: 25/09/2017 الساعة: 15:52 )
طلبة "البوليتكنك" يحصدون المراكز الثلاث الأولى في "زنقة الالعاب"
الخليل- معا- حصد طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين المراكز الثلاث الأولى في مسابقة زنقة الألعاب، حيث استضاف مركز حسيب صباغ للتميّز بتكنولوجيا المعلومات في فرع الجامعة العربية الأمريكية- فرع الدراسات العليا في رام الله، مسابقة زنقة الألعاب والتي تعقد بهدف تطوير مهارات طلبة الجامعات والمشاركين في مجال صناعة الألعاب.
جاء ذلك بمشاركة 30 طالبا من الجامعات الفلسطينية، وذلك في منافسة مُستمرة لمدة ثلاثة أيام.
وشارك من جامعة بوليتكنك فلسطين ٩ طلاب من كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب وشكلوا ثلاثة مجموعات، وتمكّنوا من الحصول على المراتب الثلاثة الأولى من بين المشاركين من الجامعات الفلسطينية.
وشارك في هذا الحدث طلبة الكلية وهم: (محمد رسمي شواهنة، وباسل فلاح ادريس، ويزيد عامر الطويل، ومحمود عوني سكافي، وعبد الحميد ابو زعنونة، ووسام عمر السلامين، وعبد الرحيم إسماعيل مناصرة، ونصر محمد رمضان الرجبي).
وشكرت إدارة كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب الطلبة المشاركين على روح المُبادرة والتصميم، كما تمنت للطلبة الفائزين دوام التفوق والتميّز في مشاركاتهم المُستقبلية.
وشكرت جامعة بوليتكنك فلسطين إدارة مركز حسيب صباغ وإدارة الجامعة العربية الأمريكية على استضافة الحدث ودعوة الجامعات الفلسطينية على المشاركة والتنافس في هذه المسابقة.
يذكر أن مسابقة زنقة الالعاب تعقد بشكل سنوي في الوطن العربي وللمرة الثانية في دولة فلسطين.