السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يؤكد خصوصية لجان السير

نشر بتاريخ: 27/09/2017 ( آخر تحديث: 27/09/2017 الساعة: 15:03 )
محافظ قلقيلية يؤكد خصوصية لجان السير
قلقيلية- معا- أكد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية على خصوصية لجان السير، وأهميتها في تنظيم الحالة المرورية وتنفيذ القانون بما يتناسب مع خصوصية كل محافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة السير، بحضور جمال شقير مدير عام النقل وأعضاء لجنة السير في المحافظة.
وثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها لجنة السير من اجل توفير الأمان للمواطنين وتعزيز السلم الأهلي وتنظيم الحالة المرورية في المحافظة، مؤكدا أن الهدف من لجنة السير هو تكامل كافة الجهود للنهوض بالحالة المرورية وتطويرها وتوفير احتياجات المواطنين للتواصل بين أرجاء المحافظة والمحافظات الأخرى، واستعرض المحافظ دور لجان السير في تطوير الحالة المرورية بما يتناسب مع احتياجات المواطنين.
بدوره أشاد جمال شقير بدور المحافظ ودعمه لعمل لجنة السير في المحافظة، مؤكدا على أهمية لجان السير في تطبيق قوانين السير والعمل على حفظ السلم الأهلي، مشيرا إلى تشكيل لجان السير في المحافظات والذي بدأ منذ العام 2004، ومهام لجان السير ودورها المحوري في تنظيم وتطوير الحالة المرورية بما يتناسب مع احتياجات المحافظة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة جدول أعمال اللجنة والذي ضم نقل محطات من خطوط إلى مكاتب تكسي، وعلاقة لجنة السير بوزارة النقل والمواصلات، وأجندة عمل اللجنة ومتابعة شكاوى المواطنين في المحافظة.