الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الامريكية" تستقبل وفدا من ملتقى العلاقات العامة

نشر بتاريخ: 27/09/2017 ( آخر تحديث: 27/09/2017 الساعة: 16:45 )
"الامريكية" تستقبل وفدا من ملتقى العلاقات العامة
جنين- معا- استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ونائبه لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب، وفدا من ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني، والذي زار الجامعة للتعرف عليها، والاطلاع على برامجها الاكاديمية.
ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بالوفد الذي يمثل عددا من المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص في محافظة الخليل، مؤكدا على أهمية التعاون مع المؤسسات في كافة محافظات الوطن.
وتطرق أبو زهري الى الصعوبات التي واجهتها الجامعة عند تأسيسها، مشيرا الى ان الجامعة أصبحت صرحا علميا يفتخر بها الكل الفلسطيني، موضحا ان الجامعة جذبت استثمارات في محيطها وأصبحت مدينة جامعية متكاملة، مؤكدا انها تسعى دائما الى التطوير الأكاديمي والبحث العلمي.
بدوره، قدم نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب شرحا وافيا عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها وبرامجها الاكاديمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، ومراكزها التدريبية.
من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني عبد المنعم زاهدة بدور الجامعة، معربا عن فخره بالجامعات الفلسطينية وعلى رأسها الجامعة العربية الامريكية الرائدة في العلم والمعرفة والتي عملت على اللحمة الفلسطينية باستيعاب أبناء شعبنا من الداخل الفلسطيني.
وقدم شرحا عن الملتقى، مشيرا الى ان الهدف من انشائها هو التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني ونقل رسالتهم الى العالم الخارجي من خلال التواصل مع المؤسسات العربية والدولية.
وفي نهاية الزيارة، قام الوفد بجولة تعريفية في الجامعة واطلع على كلياتها ومرافقها.