الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال في جنين باختتام برنامج التدريب المهني

نشر بتاريخ: 28/09/2017 ( آخر تحديث: 28/09/2017 الساعة: 13:26 )
جنين- معا - احتفل في محافظة جنين باختتام برنامج التدريب المهني ( الفوج الثالث ) 2017 والبالغ عددهم 60 طالبا وطالبة، بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة جنين، ومؤسسة الرؤيا العالمية، والهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير حكومية بالتعاون مع مركز التدريب المهني ومجلس التنمية المحلي ، ومنتدى التنمية الاقتصادية المحلي.

وجرى حفل الختام في قاعة الشهيد قدروة موسى بمقر المحافظة ، اليوم الخميس ، بحضور المحافظ اللواء إبراهيم رمضان ، وهشام مساد رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين ، وعفاف أبو دية مديرة مكتب مؤسسة الرؤيا العالمية ، ومعتصم زايد المدير التنفيذي للهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير حكومية ، والمجلس الأعلى للتشغيل ، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والخريجين.

المحافظ رمضان ، هنأ الخريجين ومؤكدا على تضافر الجهود ما بين مؤسسات المجتمع المحلي في إحداث عملية التنمية الاجتماعية في سبيل رعاية كافة القدرات والكفاءات المهنية والطاقات لدى الشباب الفلسطيني.
وشدد رمضان على أهمية مراكز التدريب المهني ودورها في توفير مهنيين ، لسد احتياجات السوق المحلي الأمر الذي من شأنه الإسهام في رقي المجتمع ورقيه عبر تنفيذ برامج هادفة.
وأشار رمضان إلى أن الشباب الفلسطيني لديه العزيمة والإصرار والإرادة في صنع المعجزات وتحقيق طموحاته بالعمل الدؤوب.

فيما أشارت الكلمات التي ألقاها كل من مساد وأبو ديه، وزايد إلى أن هذه السنة الثالثة على التوالي وضمن استيراتيجية شراكة بين مؤسسة الرؤيا العالمية ، والغرفة التجارية الصناعية في جنين، والهيئة الاستشارية لتطوير المؤسسات غير حكومية ، بالتعاون مع وزارة العمل ومركز التدريب المهني، ومنتدى التنمية الاقتصادي ومجلس التشغيل الأعلى، برعاية ومتابعة محافظ جنين تنفيذ برامج التدريب المهني في المحافظة بناء على دراسة احتياج السوق المحلي ويواكبوا حاجته المتغيرة.

واعربوا عن شكرهم للمحافظ وجميع الشركاء الذين تعاونوا وسهلوا برنامج التدريب.