الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الامريكية" تشارك بالمؤتمر العربي لتقويم الاسنان في الاردن

نشر بتاريخ: 02/10/2017 ( آخر تحديث: 02/10/2017 الساعة: 13:43 )
"الامريكية" تشارك بالمؤتمر العربي لتقويم الاسنان في الاردن
عمان- معا- شاركت كلية طب الاسنان في الجامعة العربية الامريكية بالمؤتمر العربي لتقويم الأسنان والفكين، والذي عقد بالعاصمة الأردنية عمان، برئاسة الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان والفكين، وبحضور دولي وعربي واسع من الأخصائيين والأكاديميين في هذا المجال.
وكانت مشاركة الجامعة متميزة من خلال تقديم محاضرتين وثمانية ملصقات علمية (بوسترات)، وتخلل المؤتمر مسابقة علمية لاختيار أفضل ثلاث ملصقات علمية حيث كانت لجنة التحكيم مكونة من مختصين من بريطانيا وايطاليا واسبانيا واليابان والهند.
وفاز بالجائزة الأولى في المؤتمر الملصق المقدم من الجامعة العربية الأمريكية بعنوان "Multidisciplinary Approach for Missing lateral incisors" للدكتورة شرين نعيرات، والأستاذ الدكتور عماد عبد الخالق، والدكتور نزار وتد، والأستاذ الدكتور محمود ابو مويس، وحازت ايضا الجامعة العربية الأمريكية على الجائزة الثانية للملصق العلمي بعنوان "Treatment to Achieve Optimal Dentofacial Esthetics" للدكتور محمد عليان، والدكتور نزار وتد، والأستاذ الدكتور عماد عبد الخالق، والأستاذ الدكتور محمود ابو مويس.
وفازت جامعة المونستير في تونس بجائزة المرتبة الثالثة، وقد ابدى المشاركون والمنظمون اعجابهم بالمستوى العلمي الذي وصلت اليه الجامعة العربية الأمريكية في مجال تقويم الأسنان والفكين.