/* */
عـــاجـــل
تواجد عسكري مكثف في محيط الخان الاحمر ونصب حواجز
الأخــبــــــار
  1. تواجد عسكري مكثف في محيط الخان الاحمر ونصب حواجز
  2. الاحتلال ينقل الاسير المصاب جبارين من "هداسا" لعيادة سجن الرملة
  3. جيش الاحتلال يحذّر من تفجّر الاوضاع في الضفة
  4. الاحتلال يعتقل مواطنا من يطا ويفتش عدة منازل بالخليل
  5. .المالكي: نرحب بتوجه اسبانيا الجدي لبحث الاعتراف بدولة فلسطين
  6. شرطة بيت لحم تقبض على شخص متهم بالنصب بمليون شيكل وبحقه 16 أمر حبس .
  7. الطقس: جو حار نسبيا في مختلف المناطق
  8. اصابة مواطن في قصف اسرائيلي شرق عزة
  9. اصابة 6 مواطنين برصاص الاحتلال على حدود غزة
  10. رئيس اركان الاحتلال: ننتظر خطاب ابو مازن في الامم المتحدة بحذر
  11. المالكي يرسل رسائل لمقرري الامم المتحدة حول جرائم الاحتلال
  12. جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية للحدود مع غزة
  13. ترامب يلتقي السيسي ونتنياهو الاسبوع المقبل في نيويورك
  14. نحو 40 عضو كونغرس يطالبون امريكا بالتراجع عن قراراتها بحق الفلسطينيين
  15. نواب أوروبيون يدعون دول الاتحاد الأوروبي للاعتراف الفوري بدولة فلسطين
  16. الشرطة والاستخبارات تضبطان 15 كيس قنب بغرفة نزيل داخل فندق في بيت لحم
  17. إصابة عدد من الأشخاص في عملية إطلاق نار في ولاية ماريلاند الأمريكية
  18. الإفراج عن الأسيرة علا مرشود بعد اعتقال دام 7 اشهر
  19. الاحتلال يجبر مقدسيًّا على هدم منزله في بلدة بيت حنينا

السفير الصيني يجدد تأكيده على موقف بلاده الداعم لفلسطين

نشر بتاريخ: 02/10/2017 ( آخر تحديث: 02/10/2017 الساعة: 18:06 )
اريحا - معا - بمناسبة اليوم الوطني للصين الشعبية، قام السفير الصيني لدى السلطة الوطنية تشين شينغتشونغ واركان السفارة بزيارة الى محافظة اريحا والاغوار حل ضيفا على المحافظ الفتياني وقام بجولة شملت بلدية اريحا ومصنع تمور نخيل فلسطين ومزرعة تربية الاسماك في المشروع العربي الانشائي واتحاد نقابات عمال فلسطين بيت الشعب في اريحا والاغوار.

استقبل أمين سر المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني في مقر المحافظة صباح اليوم الاثنين،ى السفير بحضور طاقم السفارة الصينية في فلسطين ووائل نظيف مدير عام العلاقات العامة في هيئة شؤون المنظمات الاهلية والاعلامي علي السنتريسي امين سر جمعية تنمية الثروة السمكية.

وأكد الفتياني على عمق ومتانة العلاقات الفلسطينية الصينية، مشيدا بالموقف السياسي الصيني الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وبالدعم الذي تقدمه الصين لدعم عجلة التنمية والتطوير في فلسطين وبناء وتنمية القدرات.

وأضاف الفتياني ان النموذج الصيني لعملية البناء والتطوير والتنمية الاقتصادية احد اهم نماذج النجاح في العالم وهو نموذج يحتذى به، وان الدعم الصيني في مجال المشاريع والتدريب وبناء القدرات يساهم في نقل التجربة الصينية ويساهم و بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية ونقل الخبرات العملية الكفيلة في دفع عجلة التنمية والتطوير في فلسطين.

من جانبه اكد السفير الصيني على عمق ومتانة العلاقات الفلسطينية الصينية ، وجدد موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية حتى تحقيق الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية .

كما استقبل رئيس بلدية اريحا سالم غروف بحضور نائبه محيي الياسيني في مبنى البلدية، اليوم الاثنين، سفير الصين وثمن غروف دور الصين حكومة وشعباً الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني اضافه لدعمها للمشاريع التنموية في فلسطين، معبراً عن أمله بأن تحظى أريحا باهتمام خاص من الحكومة الصينية بحكم تاريخها الحضاري وحاجتها للدعم الذي سيساعدها على تطوير البنية التحتية للمدينة وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

وقام السفير بزيارة تفقدية لمشروع تربية الاسماك التابع لجمعية تنمية الثروة السمكية المقام على ارض جمعية المشروع الانشائي العربي ، واطلع من علي السنتريسي امين سر الجمعية على مرافق المشروع واستمع الى شرح مفصل العلاقة المتميزة الصينية الفلسطينية في مجال التدريب في الاستزراع السمكي ، كما اطلعه عماد جارالله مدير عام المشروع الانشائي العربي على تاريخ الجمعية ومشاريعها ومرافقها.

وزار السفير مصنع تعبئة تمور نخيل فلسطين واتحاد نقابات عمال فلسطين بيت الشعب في اريحا والاغوار حيث اطلعه وائل نظيف امين عام الاتحاد على اوضاع العمال في المستوطنات الاسرائيلية وظروف العمل في المنشأت.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018