الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكثر من 300 متدرب- وزارة المرآة تخرّج كوادر لتفعيل نظام التحويل

نشر بتاريخ: 04/10/2017 ( آخر تحديث: 04/10/2017 الساعة: 16:00 )
اكثر من 300 متدرب- وزارة المرآة تخرّج كوادر لتفعيل نظام التحويل
رام الله- معا - اختتمت وزارة شؤون المرأة من خلال برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية وبالشراكة مع قطاعات الصحة والشرطة والتنمية الاجتماعية اليوم في مدينة رام الله، البرنامج التدريبي الخاص بنظام التحويل تحت عنوان "معا وسويا... لتفعيل نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات"، حيث تم تخريج عدد من المشاركين والمشاركات في التدريب الذي استمر لاكثر من عام.
جاء هذا التخريج بعد حصول اكثر من 300 مشارك ومشاركة تدريبات خاصة من مختلف القطاعات الموزعة على المحافظات، بكيفية تفعيل وتطبيق نظام التحويل بين القطاعات الثلاثة الشرطة والتنمية الاجتماعية والصحة، حيث هدفت هذه التدريبات لبناء قدرات الكوادر المختلفة لتقديم خدمة افضل للنساء المعنفات.
من جانبه، قال وكيل وزارة المرأة بسام الخطيب إن هذه التدريبات هي عملية اساسية في العمل الحكومي لرفع الوعي وزيادة التمكين ورفع القدرات للموظفين في مختلف القطاعات، موضحا ان التدريبات استهدفت 11 محافظة بهدف توحيد الجهود وتظافرها بشكل واحد ومن باب توحيد المفاهيم لنظام التحويل الوطني للنساء المعنفات.
واوضحت د.خلود السيد من وزراة الصحة والتي بدورها تلقت جملة من التدريبات المختلفة ضمن برنامج تعزيز العدالة الاجتماعية اهمية هذه التدريبات التي من شأنها ان تصقل شخصية الموظف وتمكنه من التطبيق الصحيح لكافة متطلبات نظام التحويل والتي اكدت وصلولها واكتسابهل لكافة المهارات في تفعيل وتطبيق نظام التحويل بالتعامل مع النساء المعنفات المحولات وتقديم افضل الخدمات لهن.