الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط 7 مركبات سياحية غير مرخصة جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 06/10/2017 ( آخر تحديث: 07/10/2017 الساعة: 15:26 )
ضبط 7 مركبات سياحية غير مرخصة جنوب الخليل
الخليل- معا -ضبطت طواقم وزارة النقل والمواصلات بالتعاون مع شرطة المرور 7 مركبات سياحية منتهية الترخيص في مدينة دورا خلال الجولات المستمرة لطاقم وزارة النقل والمواصلات لمتابعة سير والتزام المواطنين بقوانين المرور الفلسطينية.
وقال جمال شقير مراقب المرور العام ان طواقم وزارة النقل ومن خلال ايقاف مركبة سياحية وبعد الفحص والتدقيق تبين ان المركبة منتهية الترخيص حيث قام صاحب تلك الشركة بتأجيرها لاحد المواطنين وهي منتهية الترخيص الامر الذي يعرض صاحب الشركة للمسألة القانونية.
واضاف شقير ان طواقم وزارة النقل العاملة في الميدان توجهت فوراً على مقر الشركة للكشف عليها والتدقيق في سير عملها حيث تبين ان هناك 7 مركبات منتهية الترخيص حيث قام طاقم وزارة النقل على الفور باحتجاز لوحات التميز الخاصة بتلك المركبات حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الشركة طبقا للوائح التنفيذية لقانون المرور الفلسطيني.

وأكد شقير على ضرورة تصويب جميع الشركات السياحية شؤونها القانونية والتأكد من سريان الترخيص في المركبات قبل تأجيرها للمواطنين، مؤكدا على ضرورة التزام جميع اصحاب تلك الشركات بالقوانين حيث من لم يلتزم سيعرض الشركة للإغلاق وللمساءلة القانونية.