الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل وإتحاد الصناعات البلاستيكية يبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 07/10/2017 ( آخر تحديث: 08/10/2017 الساعة: 14:47 )
غرفة الخليل وإتحاد الصناعات البلاستيكية يبحثان التعاون المشترك

الخليل-معا- زار وفد ضم نائب أمين سر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس أحمد حسونة وعضو إتحاد الصناعات البلاستيكية بسام ادعيس ومساعد وحدة العلاقات العامة والإعلام في الغرفة التجارية نعمان السيوري، مديرية ضريبة الدخل في الخليل وبحث مع مديرها حازم فارس ونائبه ياسر الهدار سبل التعاون المشترك.

وبارك المهندس حسونة للفارس تسلمه منصبه الجديد، آملاً له التوفيق في خدمة اقتصاد محافظة الخليل، وبحث معه عدة ملفات أبرزها التعامل بروح القانون مع القطاعات الملتزمة بدفع الضرائب، وعدم ملاحقتهم أو اتخاذ إجراءات غير مناسبة بحقهم،.

وأكد المهندس حسونة على التزام الغرفة التجارية على التعاون مع ضريبة الدخل ووزارة المالية لتذليل العقبات أمام التجار والقطاعات الصناعية لما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني.

ونوه ادعيس إلى أن تركيز الجباية على القطاعات الملتزمة مثل القطاعات الصناعية يؤدي إلى نتائج عكسية ويؤثر ذلك على الانتاج المحلي، ويشجع على هروب رؤوس الأموال إلى الخارج، آملا بتوسيع قاعدة الجباية أفقياً.

بدوره عبر فارس عن سعادته بهذا الزيارة والتعاون المستمر مع الغرفة التجارية ومؤسسات القطاع الخاص لما فيه خير المصلحة العامة، مؤكداً حرصه على التعامل بروح القانون مع القطاعات الاقتصادية، والعمل على توسيع قاعدة الجباية الضريبة بشكل أفقي.