الأخــبــــــار
  1. قوات الاحتلال تغلق وسائل اعلام وشركات انتاج في الضفة
  2. قوات الاحتلال تعتقل عامر الجعبري مدير شركة ترانس ميديا وشقيقه ابراهيم
  3. اسرائيل تقرر زيادة مساحة الصيد لقطاع غزة ل 9 اميال بحري
  4. العبادي: سنعلن تحرير جميع الأراضي والسيطرة على الحدود مع سوريا قريبا
  5. إسرائيل تقدم مخططا لبناء اكثر من 1292 وحدة استيطانية في الضفة الغربية
  6. كابنيت اسرائيل قرر عدم التفاوض مع الحكومة قبل تجريد حماس من السلاح
  7. طهبوب: مستعدون لمساعدة الكويتيين لمتابعة أملاكهم بفلسطين
  8. العكر لـ معا: إطلاق نظام الجيل الثالث للاتصالات خلال بضعة أشهر
  9. الشاعر: صرف المخصصات النقدية لمستفيدي الوزارة يوم الأحد بالمحافظات
  10. مجلس الوزراء يحدد 28 الجاري موعدا لبدء التوقيت الشتوي في فلسطين
  11. الاحتلال يعتقل شابا بعد أن اجتاز السياج الالكتروني شمال قطاع غزة
  12. سفيرنا لدى الكويت: مستعدون لمساعدة الكويتيين لمتابعة أملاكهم بفلسطين
  13. الاحتلال يهدم 3 منازل قيد الانشاء وسور استنادي في منطقة العوجا
  14. الوزير غنيم يصل غزة لافتتاح مشروع ويتفقد اخرى يتم العمل عليها بالقطاع
  15. الخارجية: تعميق الاستيطان استهتار بالشرعية الدولية
  16. مالية غزة: صرف رواتب الموظفين عن شهر أيلول الخميس
  17. طاجاكستان تؤكد دعمها لحق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم
  18. الشاعر: صرف المخصصات النقدية لمستفيدي وزارة التنمية يوم الاحد 29/10
  19. نتنياهو: لن نعترف بالمصالحة الفلسطينية
  20. الاحتلال يحاصر منزلا في بلدة سلوان تمهيدا لهدمه

الوطنية موبايل تجدد رعايتها لدوري المحترفين والدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 08/10/2017 ( آخر تحديث: 08/10/2017 الساعة: 17:15 )
رام الله -معا - أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن تجديد رعايتها لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، للموسم الثالث على التوالي.

ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، حيث تشمل الرعاية إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وقال اللواء الرجوب إننا سعداء برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن أثبتت جدارتها بقوة في هذه الرعاية خلال الموسمين الماضيين.

وأعرب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، ود. ضرغام مرعي على قرارهما الحكيم في المضي قدما في الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

بدوره، أبدى د. مرعي عن سعادته الكبيرة بعد توقيع الرعاية للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه البطولات الرياضية المحلية والمكانة التي تشغلها في صدور أبناء شعبنا، إضافة إلى أهميتها بالنسبة للرياضة الفلسطينية.

وقال "إن الوطنية موبايل حرصت على تجديد الرعاية للمرة الثالثة على التوالي تأكيدا منا على مواصلة الدعم والاهتمام بالأنشطة التي تمكن الشباب الفلسطيني وتفتح الآفاق أمامهم، خاصة بعد النجاح الذي حققناه خلال الموسمين الماضيين".

وأضاف أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وأشار د. ضرغام إلى أن الوطينة موبايل وبعد طول انتظار تستعد لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في قطاع غزة الحبيب خلال الفترة القليلة المقبلة، ما يدفعنا إلى المضي بحزم في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

وتوجه د. ضرغام بالشكر إلى اللواء جبريل الرجوب، مثمنا جهوده المتواصلة في رفعة المسيرة الرياضية على كافة المستويات في انحاء الوطن، وإلى كل الإخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على جهودهم الحثيثية لاعلاء شأن كرة القدم الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، أن دوري المحترفين الفلسطيني ودوري الدرجة الممتازة يجمع نخبة الأندية الفلسطينية في شطري الوطن، وفاز في نسخة المحترفين الأخيرة نادي هلال القدس، فيما حصد نادي الصداقة لقب الممتازة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017