السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطينيون يتابعون بفرح تاهل مصر لكاس العالم

نشر بتاريخ: 08/10/2017 ( آخر تحديث: 09/10/2017 الساعة: 19:22 )
الفلسطينيون يتابعون بفرح تاهل مصر لكاس العالم

بيت لحم- معا- تابع الفلسطينيون بشغف منقطع النظير كما الجماهير العربية من المحيط الى الخليج تاهل منتخب مصر الى نهائيات كاس العالم المقرر اقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

وعجت المقاهي في قطاع غزة والضفة الغربية بالشبان لمتابعة المباراة التي كان يحتاج فيها المنتخب المصري للفوز باي نتيجة للتاهل لكاس العالم.

واظهرت الصور مسؤولين خاصة من حركة حماس وعلى راسهم اسماعيل هنية وهو يحمل العلم المصري ويتابع المباراة .

كما انهالت التهاني والاشادة بمنتخب مصر على صفحات التواصل الاجتماعي تبارك الانجاز المصري والاشادة باللاعب الفذ محمد صلاح الذي قاد الفراعنة للعرس العالمي .

وصعق المنتخب المصري نظيره الكونغو في الوقت بدل الضائع وخطف الفوز بهدفين مقابل هدف ليتاهل الى نهائيات كاس العالم بعد غياب 28 سنة .
وقاد الكابتن محمد صلاح منتخب الفراعنة الى العاصمة الروسية موسكو حيث يقام كاس العالم في العام المقبل عندما سجل هدفي الفوز. وتقدم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 62 ثم تعادل الكونغو أرنولد بوكو في الدقيقة 87 قبل أن يحرز صلاح هدف الفوز في الدقيقة 90 4 من ضربة جزاء ليرتفع رصيد منتخب مصر إلى 12 نقطة ويعزز صدارة ترتيب المجموعة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه أوغندا بينما تجمد رصيد الكونغو عند نقطة.

وصعد منتخب مصر بهذا الفوز إلى نهائيات المونديال للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن شارك في نسختي 1934 و1990 في إيطاليا ، وأنهت كتيبة الفراعنة بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مسلسل الغياب عن نهائيات المونديال.