الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي يعقد اجتماعه الـ13

نشر بتاريخ: 09/10/2017 ( آخر تحديث: 09/10/2017 الساعة: 13:58 )
نادي قلقيلية الأهلي يعقد اجتماعه الـ13
قلقيلية- معا- عقدت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي مساء السبت، اجتماع جلسة رقم (13) في مقر النادي.
جاء ذلك بحضور رئيس النادي غسان جوابرة، وشادي حمدان، وماهر بكر، وقصي عناية، وإبراهيم حسنين، وأسامة أبو خضر، ومحمد العتال، وتيسير عامر ومدير النادي ربيع عرباس. 
واستحضر أمين سر النادي ابراهيم حسنين مواضيع الجلسة السابقة رقم (12)، مؤكدا على ما جاء فيها ومتابعة كافة التكليفات الخاصة بالأعضاء. 
واكدت ادارة النادي الأهلي على لسان ماهر بكر المشرف الرياضي للنادي الأهلي على أهمية استمرار التحضيرات الجدية للموسم الرياضي القادم لفريق كرة القدم الأول والعمل وبجهود الجميع على متابعة الفريق ومناقشة احتياجات الفريق مع المدرب تيسير عامر، وكذلك دراسة نتائج المباريات الودية التحضيرية للدوري وتحليل نتائج جميع المباريات. 
وتقرر ايضاً متابعة انجاز ملعب بلدية قلقيلية لكرة القدم مع البلدية ليكون جاهزاً قبل بدء الدوري وتكليف رئيس النادي غسان جوابرة وقصي عناية بالمتابعة مع رئيس البلدية الدكتور هاشم المصري.
من جانبه، قال مدير النادي ربيع عرباس عن الشراكة مع مؤسسة آيركس، وقدّم تقريرا شاملا للإدارة حول أنشطة النادي الأهلي وبرامجه مع المؤسسة والاتفاقية الخاصة بالمشروع حول كافة النشاطات التي تمت سابقاً وأيضا المستمرة في مركز المصادر حالياً والترحيب بالطاقم الجديد من المدربين والمدربات. 
في حين، قررت الهيئة الإدارية العمل على تفعيل اللجنة الخاصة لجمع التبرعات للنادي الأهلي والتوجه إلى الأخوة المتبرعين من اجل دعم نشاطات النادي المختلفة وخاصة مع اقتراب انطلاق الدوري.
وفي نفس السياق، قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لكل من ساهم ويساهم بشكل دوري في دعم النادي من الناحية المالية. 
من جانب آخر، تحدث ابراهيم حسنين أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة، وكيفية العمل على تغطية المصاريف.