الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناديا شباب بديا ينظم يوما طبيا للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 10/10/2017 ( آخر تحديث: 10/10/2017 الساعة: 11:14 )
سلفيت- معا- نظم مركز مصادر التنمية الشبابية- نادي شباب بديا الرياضي بالتعاون مع مؤسسة ايركس ”IREX” وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية "USAID" يوماً طبياً للتبرع بالدم، ضمن مبادرة "صحتك ثروتك" ضمن مشروع الشراكة مع الشباب، بالشراكة مع مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت.
جاء ذلك ذلك بالتنسيق والشراكة مع جامعة القدس المفتوحة ومركز خدمات بديا واللجنة الطلابية، بحضور مجموعة من الشباب المتطوعين الذين توجهوا الى المستشفى للتبرع بالدم، وحضور فريق طبي وفنيي مختبرات متخصصين في وزارة الصحة.
وافتتح مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات حازم صبرة ومدير التوجيه السياسي رامي حسان، فعاليات هذا اليوم الطبي، شاكرين كل كوادر بنك الدم والمختبرات في وزارة الصحة الفلسطينية وكافة المتطوعين والمشاركين في هذا اليوم، مؤكدين على أهمية هذه الخطوة نحو تعزيز اواصر الترابط الاجتماعي وتوفير دم آمن وكاف يساهم في تلبية احتياجات المواطنين.
وشكرا نادي شباب بديا الرياضي على تعاونه البناء في سبيل الرقي بأفكار الشباب ومبادراتهم وجهودهم في انجاح هذا اليوم، موضحين بان الهدف الاساسي من هذا العمل هو نشر ثقافة التبرع الطوعي وتوفير ما يحتاجه المواطنين من الدم لتحسين الخدمات الطبية والصحية في المحافظة.