السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

باحث من جامعة انديانا الامريكية يحاضر في "الامريكية"

نشر بتاريخ: 10/10/2017 ( آخر تحديث: 10/10/2017 الساعة: 11:40 )
باحث من جامعة انديانا الامريكية يحاضر في "الامريكية"
جنين- معا- نظمت كليتا الدراسات العليا والعلوم الإدارية والمالية في الجامعة العربية الامريكية محاضرة مختصة في البحث العلمي في المجال المالي والمصرفي، حاضر فيها البروفيسور "موكيش شابري" عضو الهيئة التدريسية في جامعة انديانا في بنسلفانيا الامريكية، الذي يدرس مساقا ماليا ضمن برنامج الماجستير في إدارة الاعمال المشترك مع جامعة "انديانا".
وحضر المحاضرة عميد كلية الدراسات العليا د. عبد الرحمن أبو لبدة، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية أ.د. أيسر سوسان، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم الإدارية والمالية في الجامعة. 
وأوضح رئيس الجامعة ان الهدف من المحاضرة مد جسور التعاون في البحث العلمي بين المحاضر "موكيش" وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم الإدارية والمالية في الجامعة العربية الامريكية في المجال المالي والمصرفي، بالاضافة الى التعريف بالجانب البحثي الذي يقوم به "موكيش".
هذا وقدم "موكيش" لمحة عن ابحاثه المتميزة والمنشورة في مجلات علمية عالمية مرموقة، مسلطا الضوء على الية تطور البحث العلمي، وأعطى فرصة للزملاء في كلية العلوم المالية والإدارية في الجامعة لمن يرغب في المشاركة في الابحاث المشتركة بين الطرفين.