الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى غزة يتوجون بكأس الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 10/10/2017 ( آخر تحديث: 11/10/2017 الساعة: 12:15 )
قدامى غزة يتوجون بكأس الوحدة الوطنية
غزة- معا- الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين- توج قدامى لاعبي غزة بكأس الوحدة الوطنية على حساب قدامى لاعبي المحافظة الوسطي بنتيجة "5 - 1", خلال اللقاء الذي نظمته الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين دعماً لجهود المصالحة الوطنية.

بمشاركة د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس, وبحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء إدارة الجمعية "زياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب", ولفيف من الرياضيين القدامى.

ودخل قدامى الوسطى اللقاء بقوة وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية أربكت حسابات قدامى غزة لبعض الوقت قبل أن يعيدوا ترتيب صفوفهم حسب تقدم الوسطى عبر "حافظ خطاب وعزز عطا أبو عطايا, صالح مبروك, وتمكن قدامى غزة من تقليص الفارق ومن ثم قلب الطاولة ليتفوقوا بخمسة أهداف مقابل ثلاث سجل خماسية قدامى غزة "باسل أبو عتيله هدفين, وعلاء الحلبي هدفين, ومحمد الجيش".

وأدار اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي محمود الجيش وساعده محمد السدودي, ومحمد هنية.

ورحب عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بكل من شارك وحضر هذا اللقاء الوحدوي الذي يأتي وفاءً لفلسطيني القضية والهوية ودعماً لجهود المصالحة الوطنية التي ترعاها مصر الشقيقة, متمنياً أن تتوج هذه الجهود بالنجاح لأننا شعب واحد ومصير واحد ولابد من الوحدة من أجل انجاز مشروع التحرير وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

وشدد "التتري" على ضرورة وقوف قيادات شعبنا الفلسطيني عند مسئولياتهم تجاه أبناء شعبنا ورص الصفوف لتتجه البوصلة نحو مسارها الصحيح, لافتاً إلى أن الأجواء السائدة حالياً تبشر بالخير, أملاً بحدوث اختراق تاريخي بملف المصالحة لاستعادة الوحدة لأننا أخوة وليس هناك ما يفرقنا.

وهنأ "التتري" باسمه واسم الرياضيين القدامى منتخبنا الوطني لصعوده إلى أمم أسيا بالإمارات عقب فوزه على بوتان بعشرة أهداف نظيفة, متمنياً أن تكون هذه الخطوة المميزة مساراً لأخذ مكانة مميزة على خارطة الرياضة الأسيوية والعربية والدولية.

وفي الختام قدم فريق قدامى الوسطى درعاً تكريمياً تسلمه د. اسماعيل هنية, وقام الحضور بتتويج قدامى غزة بكأس الوحدة الوطنية.