الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الخيرية المتحدة تقدم 12ألف دولار منحة تعليمية لـ 51 طالبا

نشر بتاريخ: 11/10/2017 ( آخر تحديث: 11/10/2017 الساعة: 15:24 )
غزة- معا- وزعت الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة منح بقيمة 12 ألف دولار على 51 طالب وطالبة من جامعة الازهر بغزة بحضور ممثلي الجمعية.
وجرى الحفل بحضور الدكتور مروان الأغا نائب رئيس الشؤون الإدارية والمالية بجامعة الازهر، والدكتور مدحت سعد الله عميد شؤون الطلبة والاستاذ رافع الوحيدي مسئول منحة الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.
وشكر "الأغا" الجمعية الخيرية على ما تقدمه من منح مالية تساهم في تخفيف العبء عن أولياء الأمور، وتساعد في استمرار الطلبة في اكمال مسيرتهم التعليمية معتبراً "أن ما تقدمه المؤسسات المختلفة من دعم مالي لطلبة العلم يعزز لديهم حب الوطن والانتماء ويندرج تحت الاستثمار طويل المدى، سيما وأن طالب العلم سيقوم فيما بعد بخدمة أبناء الشعب".
من جهته شكر "الوحيدي" تعاون الجامعة وتسهيليها إجراءات الجمعية في الوصول إلى الطلبة التي تنطبق عليهم شروط المنحة، مؤكداً أن الجمعية تنظر دائماً إلى زيادة الدعم المالي المقدم لطلبة الجامعة، وستستمر في دعمها لهم دعماً للمسيرة التعليمية في فلسطين.
وفي كلمة الطلبة المستفيدين من المنحة قدمت الطالبة "ولاء أبو كرش" الشكر والعرفان للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، متمنية استمرار الجمعية في دعم طلبة الجامعة.