الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" توقع اتفاقية تعاون مع شبكة معا

نشر بتاريخ: 11/10/2017 ( آخر تحديث: 11/10/2017 الساعة: 17:22 )
"القدس المفتوحة" توقع اتفاقية تعاون مع شبكة معا
بيت لحم- معا- وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة الأستاذ الدكتور يونس عمرو، اليوم الأربعاء، ورائد عثمان المدير العام لشبكة معاً الإخبارية، اتفاقية تعاون مشترك لخدمة الإعلام التربوي.
وحضر توقيع الاتفاقية التي جرت في مقر رئاسة الجامعة برام الله: د. سمير النجدي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. آلاء الشخشير مساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، ود. عبد القادر الدراويش مدير دائرة الإعلام، وأ. سلافة مسلم مديرة دائرة العلاقات العامة، وعن شبكة معا الإعلامية مهران يوسف مدير التسويق.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون بين الطرفين من أجل تسليط الضوء على قصص نجاح تربوية، بالإضافة إلى بحث إمكانية تبادل الخبرات الإعلامية.
ورحب رئيس الجامعة أ. د. عمرو بالوفد الضيف، مشيراً إلى أن القدس المفتوحة التي تعد جامعة الوطن الفلسطيني تقدم خدماتها لنحو 60 ألف طالب وطالبة، مبيناً أن الجامعة نجحت في أن تكون القبلة الأولى للراغبين في إكمال تعليمهم في فلسطين.
ونبه إلى أن القدس المفتوحة حققت جوائز عالمية وإقليمية مهمة، تعكس مدى التطور الذي قطعته خلال السنوات الأخيرة، وبخاصة على صعيد تطوير الأنظمة التكنولوجية، للارتقاء بالعملين الإداري والأكاديمي، لافتاً إلى أن هذا التطور كلل حديثاً بإطلاق فضائية القدس التعليمية التي أضحت منبراً إعلامياً وطنياً وتربوياً يعتدّ به.

من جهته، رحب عثمان بالتعاون المشترك مع القدس المفتوحة كبرى الجامعات الفلسطينية، التي تنتشر في ربوع الوطن كافة.
وقال إن شبكة معا الإعلامية التي باتت تحوز ثقة الجمهور الفلسطيني، وتتطلع دوماً إلى تعزيز علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، وبخاصة التربوية منها، منوها الى أن جامعة القدس المفتوحة أصبحت معلماً أكاديمياً وحضارياً متميزاً في فلسطين، معرباً عن أمله بأن تسهم الاتفاقية في تسليط الضوء على قضايا تربوية إعلامية تُشكل نماذج نجاح للمجتمع الفلسطيني.