الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطنون يعتدون على رئيس بلدية جنين.. والبلدية تعلّق عملها

نشر بتاريخ: 12/10/2017 ( آخر تحديث: 12/10/2017 الساعة: 13:16 )
مواطنون يعتدون على رئيس بلدية جنين.. والبلدية تعلّق عملها
جنين - خاص معا - اعلنت حركة فتح في جنين عن تعليق العمل في البلدية والخدمات المشتركة وشركة الكهرباء، اليوم الخميس، احتجاجا على الاعتداء الذي نفذه مجهولون ضد رئيس البلدية محمد أبو غالي وعائلته في المدينة.
وقال رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي لـ معا ان المعتدين معروفون وتم القبض عليهم من قبل الأجهزة الامنية، موضحا ان الاعتداء حدث من قبل شخصين هاجماه وهو يستقل مركبته برفقة زوجته، وحاولا تكسير المركبة وملاحقته بآلات حادة.
وعن سبب هذا الاعتداء، قال ابو غالي "إن البلدية قامت بتطبيق القانون من خلال هدم بناء مخالف للقانون، وذلك بعد ان اخطرت البلدية في وقت سابق بوقف البناء، ولكن المواطنين لم يستجيبوا وعلى إثر ذلك حدث الاعتداء.
واكد ابو غالي ثقته بالقضاء الفلسطيني في معاقبة المجرمين، خاصة انه تقدم بشكوى رسمية لدى الشرطة الفلسطينية.
من جانبها قالت حركة فتح في بيان لها "ان ما جرى من اعتداء معيب وآثم بحق المؤسسة الوطنية والخدماتية والمتمثلة ببلدية جنين ورئيسها الدكتور محمد ابوغالي وعائلته الكريمة لهو عمل معيب وجبان، يمس كل فرد من ابناء جنين، كونه على خلفية الحرص على المدينة وتطبيق القانون ".
واضاف البيان "ان رئيس البلدية هو خيار حركة فتح وهو يمثل فتح وكل وطني حريص على النهوض بمدينة جنين .. واننا في حركة فتح نقولها للقاصي والداني ان بلديتنا ومن يمثلها هي امانة ولن نسمح المس بها باي وسيلة كانت .. وان الفئة الماجورة والتي تحاول تعطيل عمل البلدية داخل المدينة من خلال التحريض عبر أي وسيلة كانت سنكون لها بالمرصاد .. واي اعتداء على أي شخصية وطنية كانت لن نسمح به ولن يمر مرور الكرام .. وخاصة اصحاب الفئوية والمصالح الخاصة . والذين يبثون السموم ضد البلدية ."
واضاف البيان "ان حركة فتح تؤكد وقوفها مع النظام والقانون ومحاسبة المعتدين على الشوارع والاملاك العامة سواسية لكل الخارجين عن القانون، وكذلك وقوفنا ودعمنا لكل مؤسساتنا الوطنية والخدماتية في مدينتا الحبيبة جنين، مطالبة برص الصفوف والتماسك ووحدة الصف من اجل بناء جنين عامرة ومزدهرة."