الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم يتفقد استاد "الامريكية" استعدادا لمباراة كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 16/10/2017 ( آخر تحديث: 17/10/2017 الساعة: 09:26 )
اتحاد كرة القدم يتفقد استاد "الامريكية" استعدادا لمباراة كأس فلسطين
جنين- معا- زار وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الجامعة العربية الامريكية بهدف تفقد المنشآت الرياضية في الجامعة، ضمن الاستعدادات لمباراة نهائي كأس فلسطين بين فريقي هلال القدس واهلي الخليل في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، والتي ستقام على استاد الجامعة العربية الامريكية الدولي.
وضم الوفد رئيس الديوان والتسويق في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسام الرجوب، والمدير التنفيذي فراس أبو هلال، والمراقب الاسيوي علي جبريل، ورئيس اتحاد الشمال هلال أبو كشك، وكان في استقبالهم، مدير العلاقات العامة الأستاذ فتحي اعمور، ومساعدة مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذة منار أبو السباع، ومدير المنشآت الرياضية في الجامعة الأستاذ عدي دراغمة.
ورحب مدير العلاقات العامة اعمور بالوفد الضيف، وقدم شرحا وافيا عن الجامعة وكلياتها والبرامج الاكاديمية التي تطرحها، مشيرا الى ان الجامعة تسعى الى التطور دائما من بينها تطوير المنشآت الرياضية حتى تصبح قرية رياضية متكاملة بعد الانتهاء من انشاء مسبح نصف اولمبي الذي سيجهز حسب المواصفات العالمية، موضحا ان انشاء هذه القرية حملت هدفين منها توفير خدمة لطلبة تخصص علوم الرياضة، والمساهمة في النهوض ودعم الرياضة الفلسطينية، حيث تفتح القرية أبوابها امام الاتحاد لتنظيم مباريات سواء على المستوى المحلي او الدولي.
وأعرب عن استعداد الجامعة لاستضافة نهائي كأس فلسطين وتوفير ما يلزم لإنجاحه، شاكرا الاتحاد الفلسطيني لاختيار استاد الجامعة العربية الامريكية الدولي لتنظيم هذه المباراة.
بدوره، أشاد رئيس الديوان والتسويق في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسام الرجوب بالدور الذي تقوم به الجامعة العربية الامريكية في دعم الرياضة الفلسطينية، مشيرا الى ان الاتحاد يتعامل مع الجامعة كشريك، معربا عن استعداد الاتحاد تقديم ما يلزم الجامعة ودعمها فيما يتخصص بالرياضة.
وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة تفقدية لإستاد الجامعة الدولي والمنشآت الرياضية الأخرى.