الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تطلق منافسات البطولة الرياضية السابعة

نشر بتاريخ: 16/10/2017 ( آخر تحديث: 20/10/2017 الساعة: 09:43 )
الكتلة الإسلامية تطلق منافسات البطولة الرياضية السابعة
غزة- معا- أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات ومدارس قطاع غزة المشروع الرياضي الكبير والذي يحمل عنوان "البطولة الرياضية السابعة"، ويتضمن عددا من الألعاب الرياضية أبرزها كرة القدم وسباق الضاحية والشطرنج.
وأفاد أ. يحيى القططى القيادي في الكتلة الإسلامية أن المشروع الرياضي يشارك في تصفياته الأولية من كرة قدم وشطرنج وسباق ضاحية نحو 33400 طالب من طلاب جامعات وكليات ومدارس قطاع غزة.
وأوضح القططى ان المشروع الرياضي تنفذه الكتلة الإسلامية بالشراكة والتعاون مع مديريات التربية والتعليم، وبإشراف مباشر من مدرسي التربية الرياضية في المدارس المختلفة.
وأكد أن التنافس في المسابقات والألعاب المختلفة يمر بعدد من المراحل، مبيناً أن التصفيات تبدأ داخل المؤسسات والمواقع التعليمية، ثم تنتقل لتنافس الفائزين في المرحلة الأولى مع نظرائهم في المواقع والمؤسسات التعليمية الأخرى على مستوى كل محافظة على حده، فيما تنتقل المنافسة في التصفيات النهائية بين الفائزين على مستوى محافظات قطاع غزة.

وأشار القططى أن الكتلة الإسلامية ستكرم في نهاية كل مرحلة من المشروع الرياضي الفائزين بالمركزين الأول والثاني بميداليات رياضية وجوائز مميزة تقديراً لهم ولجهودهم وتنافسهم الشريف.
وبين القططى ان المشروع الرياضي تنفذه الكتلة الإسلامية للعام السابع على التوالي، بهدف الترفيه عن الطلاب واستغلال طاقاتهم بكل ما هو مفيد ومثمر وإظهار واكتشاف مواهب الطلاب والمساهمة في صقلها ودعمها.