الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية تعقد ورشات عمل حول برنامج البوابة الموحدة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 17/10/2017 ( آخر تحديث: 17/10/2017 الساعة: 14:29 )
التنمية تعقد ورشات عمل حول برنامج البوابة الموحدة في بيت لحم
بيت لحم- معا- عقدت وزارة التنمية الاجتماعية ورشة عمل مع العديد من المؤسسات التي تعنى بالعمل الاجتماعي بالتعاون مع محافظة بيت لحم، ضمن برنامج البوابة الموحدة للمساعدات.
جاء ذلك في إطار توحيد العمل الاجتماعي بحضور محمد طه ابو عليا نائب محافظ بيت لحم وممثلين عن وزارة التنمية الاجتماعية وبدران بدير مدير عام دائرة التنمية في بيت لحم.
وافتتح اللقاء محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة في محافظة بيت لحم مرحبا بالحضور، مشيرا الى أهمية برنامج البوابة الموحدة للمساعدات لكافة المؤسسات التي تعمل في الإطار الاجتماعي والتنموي.
وأشار الجعفري إلى أن محافظة بيت لحم كشريك إشرافي في هذا البرامج فان من أولوياتها التدقيق على إيصال المعلومات فيما يتعلق بالبوابة الموحدة للمساعدات الكترونيا، والإجراءات التي يجب ان تتبع في تسجيل الحالات الإنسانية مع كافة الشركاء.
وأكد محمد طه نائب محافظ بيت لحم على أهمية برنامج البوابة الموحدة للمساعدات في تواصل المؤسسات عبر هذا البرامج، وعدم الازدواجية في تقديم المساعدات، وهي مؤشر لمدى فعالية عمل المؤسسات في تقديم الخدمات للمواطنين إلى جانب البيانات حول الحالات والقطاعات التي تقدم لها الخدمات.
وقدم عماد أبو خديجة مدير نظم المعلومات في وزارة التنمية الاجتماعية شرحا تفصيليا حول عمل برنامج البوابة الموحدة للمساعدات الكترونيا، وكيف تسهل التكنولوجيا عمل المؤسسات واعتمادها هذه الايام على البرامج الكترونيا وسرعة العمل والتنفيذ.