الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسة الامنية بنابلس تشارك المواطنين موسم قطف الزيتون

نشر بتاريخ: 17/10/2017 ( آخر تحديث: 17/10/2017 الساعة: 15:40 )

نابلس -معا - شاركت الاجهزة الامنية عائلة الشهيد عبد الرحمن اسماعيل من قرية بيت ايبا موسم قطف الزيتون و ذلك بحضور محافظ محافظة نابلس اللواء  اكرم الرجوب و قائد منطقة نابلس العقيد محمد سلامة و مدير الشرطة العقيد طارق الحج و عدد من العسكريين من كافة الاجهزة الامنية .

واستقبل رئيس المجلس البلدي المحافظ والوفد المرافق ورحب بهذه الخطوة التي تأتي ضمن البرنامج الانساني لقوات الامن الوطني والمؤسسة الامنية .

وقام الوفد بزيارة عائلة الشهيد واللقاء مع شقيقه الكفيف الذي اثنى على الدور الذي تقوم بها القوات و المؤسسة الامنية من فرض النظام و سيادة القانون و في حين انها لا تنسى واجبها الوطني و الانساني اتجاه المواطنين و تعزيز صمودهم و مساندتهم في أي احتياج .

واشار مكتب العلاقات العامة و الاعلام في الامن الوطني ان هذه الخطوة هي ضمن سلسة الانشطة التي تضعها القوات مع المؤسسة الامنية على مدار العام لمساعدة المواطنين وهذه الخطوة لم تكن الخطوة الاولى ولن تكون الاخيرة فمن ضمن الانشطة التي تقوم بها المؤسسة حملات تبرع بالدم والمساندة و المساعدة في قطف الزيتون خاصة في المناطق المهددة بالمصادرة و عدد لا حصر له من الانشطة الانسانية الى جانب دورها الاساسي في حفظ النظام و سيادة القانون .