الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة القدس المفتوحة يلتقي نقابة العاملين ويبحث معها عدد من القضا

نشر بتاريخ: 21/10/2017 ( آخر تحديث: 21/10/2017 الساعة: 20:09 )
رام الله -معا - التقى رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الجامعة، يوم السبت الموافق ‏21‏/10‏/2017م، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله، وبحث معهم عددا من القضايا النقابية.

وافتتح الاجتماع د. عبد القادر الدراويش رئيس نقابة العاملين بجامعة القدس المفتوحة، شاكرا رئاسة الجامعة وعلى رأسها أ. د. عمرو، على اهتمامه بالعاملين وبتطور الجامعة ووقوفه بجانب العاملين لتحقيق حقوقهم ومطالبهم في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها شعبنا.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة أ. د. عمرو، حرصه على حقوق العاملين واحترامه للاتفاقيات الموقعة بين النقابة وإدارة الجامعة، وبين مجلس الاتحاد ومجلس التعليم العالي، وأن احترام الاتفاقيات يعني الالتزام بها وتطبيقها.

وأكد أ. د. عمرو، على أن الجامعة ملتزمة بتطبيق بنود الكادر الموحد بما فيها حق الحصول على مستحقات نهاية الخدمة، وفيما يتعلق بالموظفين الجدد فإن حقوقهم أيضا مصانة ويتم اطلاعهم على تفاصيلها قبل التوظيف.

كما ناقش المجتمعون تنظيم الملتقى الخامس للعاملين في أريحا، وبين رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة حريصة على المشاركة في هذا الملتقى السنوي الذي تنظمه النقابة لأنه يعزز الروح الأسرية داخل جامعة القدس المفتوحة.

وتجاوب رئيس الجامعة مع عدد من القضايا التي طرحتها النقابة في هذا الاجتماع وبينها علاوة غلاء المعيشة عن العام 2015-2016 م.