الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مشرف المعالجة الفنية في مكتبة بلدية قلقيلية العامة

نشر بتاريخ: 23/10/2017 ( آخر تحديث: 23/10/2017 الساعة: 15:41 )
قلقيلية- معا- كرم الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات "اعلم" مشرف المعالجة الفنية في مكتبة بلدية قلقيلية العامة احمد مراعبة وذلك تقديرا لأدائه المتميز ومشاركته في البرنامج التدريبي للشبكة الدولية لقادة المكتبات المبدعين الناشئين في الشرق الاوسط
واكد رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري على اهمية مشاركة مكتبة البلدية في البرنامج والذي يسعى إلى دعم قادة المستقبل في المكتبات العامة العربية من خلال بناء شبكة إقليمية للتعليم الإلكتروني لتحسين كفاءاتهم ومهاراتهم القيادية مشيرا بانه تم اختيار مشرف المعالجة الفنية في مكتبة بلدية قلقيلية احمد مراعبة للتدريب عن المكتبات العامة في فلسطين مثمنا جهوده الإبداعية المتواصلة مؤكداً دعمه الدائم للمتميزين والمبدعين.
واشار مراعبة بان برنامج الشبكة الدولية لقادة المكتبات المبدعين الناشئين – الشرق الأوسط وشمال افريقيا عقد على مدار عامين (2015-2017 ) من خلال التعليم ويساهم في تحسين مستوى الخدمات بالمكتبات العامة في جميع أنحاء المنطقة وتطوير البرامج والخدمات بالمكتبات العامة، بالإضافة الى تعزيز التعاون بين المكتبات العامة.
واهدى مراعبة تكريمه كموظف في مكتبة بلدية قلقيلية لرئيس البلدية تقديرا على دعمه ومساندته ودعمه للنشاط الثقافي بشكل عام بحضور رئيس قسم المكتبة لينا شاور والتي بدورها اشادت بأداء مراعبة المتميز.