الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي ينظم حفل افتتاح لفرع عتيل

نشر بتاريخ: 23/10/2017 ( آخر تحديث: 25/10/2017 الساعة: 11:01 )
البنك الإسلامي العربي ينظم حفل افتتاح لفرع عتيل
طولكرم- معا- نظم البنك الإسلامي العربي حفل إفتتاح فرعه في عتيل وهو الفرع الثامن عشر على مستوى الوطن. جاء الافتتاح بمشاركة كل من نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، ونائب محافظ سلطة النقد د. شحادة حسين، ورئيس مجلس إدارة البنك د. عاطف علاونه، ومدير عام البنك سامي الصعيدي، ومدير فرع البنك في طولكرم أحمد أبو عايشه، ومدير فرع عتيل أحمد زغلول، والعاملين والموظفين فيه، ورئيس بلدية عتيل نشأت دقة ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، ومفتي طولكرم الشيخ عمار البدوي، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية ورجال الأعمال وأصحاب الشركات، ومؤسسات بلدة عتيل والشعراوية وفعالياتها.
ونقل طقاطقة لمجلس إدارة البنك الإسلامي العربي ومديره العام وكادره تهاني محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومباركته إفتتاح فرع عتيل، منوهاً إلى أن هذا الافتتاح سيعود بالفائدة على المواطنين في منطقة الشعراوية من خلال الاستفادة من الخدمات المصرفية، وتحديداً في ظل وجود نشاط زراعي وتجاري وصناعي.

وأكد طقاطقة على أهمية دور الجهاز المصرفي الفلسطيني في بناء اقتصادنا الوطني، مشيراً إلى أن المنظومة الاقتصادية من أهم دعائم المشروع الوطني الذي يقوم على البناء والتحدي والصمود في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا في كل مكان.
وأثنى طقاطقة على دور البنك الإسلامي العربي والغرفة التجارية في رعاية انشاء دراسة واقع البيئة الاستثمارية لمحافظة طولكرم والتي أعدتها المحافظة وأطلقتها تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وبمشاركته، مضيفاً بأن تلك الدارسة تشكل دليلاً إرشادياً لرجال الأعمال والمستثمرين نحو المشاريع المتوقع أن تكون الأكثر نجاحاً على مستوى المحافظة.
من جانبه أوضح د. شحادة حسين أن إفتتاح فرع البنك الإسلامي العربي في عتيل يأتي في إطار استمرار نهج سلطة النقد واستراتيجيتها نحو تعزيز انتشار الفروع والمكاتب لجميع المصارف على مستوى الوطن، مباركاً لمجلس إدارة البنك وأسرته إفتتاح الفرع الثامن عشر للبنك، وهو الفرع الثاني على مستوى محافظة طولكرم.
ونوه د. حسين إلى أن البنك الإسلامي العربي استطاع أن يحقق نسب نمو متميزة من خلال توفيره خدمات مصرفية إسلامية متنوعة، وخاصةً أنه من البنوك الحيوية التي تسعى دائماً للتطور والتقدم.

وأكد رئيس بلدية عتيل نشأت الدقة خلال كلمته الترحيبية على أهمية افتتاح الفرع الجديد للبنك الإسلامي العربي على مستوى عتيل والشعراوية، وذلك مع وجود قاعدة اقتصادية وتجارية تحتاج إلى الكثير من المعاملات البنكية، متمنياً للبنك التوفيق ولجميع البنوك والمؤسسات العاملة في بلدة عتيل، مقدماً شرحاً عن مشاريع البلدية وسعيها لتوفير البنية التحية وتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية على مستوى البلدة.
بدوره عبره سامي الصعيدي عن شكره للمؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، وجميع المؤسسات والفعاليات التي ساهمت وحضرت حفل الافتتاح ، وسلطة النقد، وموظفي البنك وكادره ومجلس الإدارة، وكل من عمل للوصول إلى حالة التطور والتوسع التي يعمل عليها البنك، لتقديم الخدمات الأفضل للزبائن والعملاء من خلال تأمين خدمة مصرفية متميزة.
من جانبه بارك البدوي للبنك الإسلامي العربي افتتاح فرعه الجديد في عتيل، موضحاَ أن المال والاقتصاد هما عصب الحياة، وقوة كبرى نحو دفع المجتمع إلى الصعود والاستقرار، مشيراً إلى أن كل ما يتعلق بالمال ربط بالدين الإسلامي، مشيراً إلى البنوك الإسلامية التي سادت تؤكد على أن الإسلام نظام حياة متكامل.