الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمضان يختتم زيارته إلى فرنسا ووفد إقليم اللوار أتلنتيك يزور فلسطين

نشر بتاريخ: 25/10/2017 ( آخر تحديث: 25/10/2017 الساعة: 11:50 )
رمضان يختتم زيارته إلى فرنسا ووفد إقليم اللوار أتلنتيك يزور فلسطين
جنين- معا- اختتم محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان والوفد المرافق له زيارتهم إلى مقاطعة اللوار أتلنتيك بفرنسا ، التي استمرت عشرة أيام من تاريخ 15 – و لغاية 24 / 10 / 2017 ، تم فيها التوقيع على تجديد التعاون مع بلدية مرج بن عامر في عدة مجالات اجتماعية وتنموية . وضم وفد محافظة جنين كلا من مدير الدفاع المدني العقيد عبد اللطيف أبو عمشه ، رئيس بلدية مرج بن عامر احمد زكارنه ، ومهندس البلدية عمر أبو الرب وابتهاج ابو عيسى مسئولة التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة في قرى مرج بن عامر .
علما أن التعاون مع بلدية مرج بن عامر المشتركة والمقاطعة بدأ عام 2014 في مجال الدفاع المدني ، و تبادل الخبرات وتطوير قطاعي الثقافة و الشباب والمرأة .
وفي شأن أخر تم الاتفاق على زيارة محافظة جنين للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف يوم التاسع والعشرون من الشهر القادم، بحضور وفد من الإقليم الذي يضم شخصيات سياسية ومحليين ورؤساء بلديات فرنسية لتكون بداية طيبة تشجع المكونات السياسية والاجتماعية في فرنسا على زيارة فلسطين لعدة ايام.
المحافظ رمضان جدد شكره لفرنسا وشعبها على وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المجالات ، معتبرا ان فرنسا محركا أساسيا على المستوى السياسي في الاتحاد الأوروبي ، وأهمية مبادراتها ومقترحاتها فيما يتعلق بتحريك عملية السلام ودعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة .