/* */
الأخــبــــــار
  1. 391 انتهاكا ضد الحريات الاعلامية- "مدى" يطالب ببعثة تقصي حقائق دولية
  2. حراس الاقصى يتصدون لمحاولة المستوطنين الصلاة في الاقصى
  3. تيسير خالد: خطاب ترامب استفزازي وعدواني
  4. تشكيل لجنة تضامن مع فلسطين في سيرلانكا
  5. مسؤولون أردنيون ومصريون: ترامب لن يعلن عن صفقة القرن قبل الربيع المقبل
  6. مئات المستوطنين يقتحمون الاقصى وساحة البراق في ثالث ايام "عيد العرش"
  7. توغل محدود لاليات الاحتلال شرق جباليا وانفجار عرضي بخانيونس
  8. طوق امني لمدة يومين على سبسطية بنابلس بسبب احتفالات المستوطنين
  9. ليفني تلتقي ابو مازن في نيويورك وتطالبه بضرورة عودة الحوار مع امريكا
  10. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا وتزعم تعرضها لقنبلة محلية في الضفة
  11. اصابة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خانيونس
  12. اصابة ٦ مواطنين جراء حادث سير في المنطقة الشرقية في نابلس
  13. روحاني: إسرائيل وأسلحتها النووية هي الخطر الأكبر في الشرق الأوسط
  14. ملك الاردن:حل الدولتين الوحيد الذي يلبي طموحات الجانبين وينهي الصراع
  15. شرطة الاحتلال تعتقل شابين من سلوان بعد الاعتداء عليهما
  16. الرئيس الفرنسي: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني
  17. اسرائيل: اندلاع 12 حريقا في محيط غزة بفعل البالونات المشتعلة
  18. أبو ردينة:كلمة ترمب بالأمم المتحدةتعمق الخلافات وتبعد فرص تحقيق السلام
  19. ترامب: سنقدم المساعدات فقط للأطراف التي تحترم الولايات المتحدة
  20. ترامب: منظمة "أوبك" تنهب باقي دول العالم

تركيب مظلة في مدرسة باريحا

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 11:56 )

أريحا- معا - انتهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وبلدية النويعمة والديوك الفوقا من تركيب مظلة في ساحة مدرسة مسقط الثانوية للبنات في البلدة التي تقع إلى الشمال الغربي من مدينة أريحا، وذلك في إطار مواصلة الشركة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي في كافة محافظات الوطن، بما فيها توفير البيئة الأكثر راحة للطالبات والطلبة في مدارسهم.

وقد جرى الاحتفال بتركيب المظلة التي تبلغ مساحتها 320م في ساحة المدرسة؛ بحضور كل من أ. نصر أبو كرش مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار، ولؤي مصلح مدير مصنع المياه المعدنية "جريكو"، وسامر فتياني مدير الجودة في المصنع وسمير عوض الله مساعد مدير الصيانة في المصنع، إلى جانب كل من حسام دريعات رئيس بلدية النويعمة والديوك، ومشرف زبيدات مهندس البلدية، وأمل جوهر مهندسة المباني في مديرية أريحا، وجواهر عرينات مديرة مدرسة مسقط الثانوية.

وفي كلمة له؛ تقدم نصر أبو كرش بالشكر لشركة المشروبات الوطنية لعطائها الدائم والداعم للمسيرة التعليمية في محافظة أريحا والأغوار، مضيفا أن هذا العمل الذي تم إنجازه سيسهم في استغلال الساحة المدرسية لأكثر من غرض ولاستخدامها في العديد من النشاطات؛ كما أشاد بالتعاون المشترك بين التربية والتعليم والبلدية وشركة المشروبات الوطنية والذي يُعدّ مثالاً واقعياً للدور التكاملي ما بين مؤسسات المجتمع المحلي والوزارة بما يخدم تطوير العملية التعليمية برمتها.

كما تقدم أبو كرش بالشكر لبلدية النويعمة والديوك التي تبذل قصارى جهدها لتوفير ما تستطيع توفيره لدعم المدارس والمسيرة التعليمية في البلدة.

فيما أعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن اعتزاز إدارة الشركة بالتعاون مع بلدية النويعمة والديوك الفوقا، مشيدا بحرصها الدائم والمستمر على توفير كافة مستلزمات الحياة الضرورية لأهالي البلدة، وتحسين الظروف المعيشية لهم، ومنوها إلى أن تلبية شركة المشروبات الوطنية لتركيب مظلة في ساحة مدرسة مسقط، يأتي ضمن استراتيجية الشركة الملتزمة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه كافة القطاعات، وحرصها على المشاركة في المبادرات التي من شأنها أن تمد يد العون لجميع فئات المجتمع.

وأضاف الهندي: "نأمل أن تسهم المظلة بتوفير مناخ مناسب للطالبات أثناء استخدام ساحة مدرسة مسقط، سيما أثناء ممارسة النشاطات الرياضية والفعاليات الطلابية المختلفة"، معبرا عن استعداد الشركة الدائم لتقديم الرعاية والدعم للأنشطة الطلابية التي من شأنها أن ترفع من مستوى أداء الطالبات والطلبة في كافة المدارس. كما أشار إلى أن إدارة الشركة تسعى دوما إلى الإسهام في عملية التنمية المستدامة وسد الاحتياجات التطويرية للمناطق والبلدات النائية التي تعاني من قلة الموارد.

من جهته، توجه حسام دريعات رئيس بلدية النويعمة والديوك الفوقا بالشكر الخالص لشركة المشروبات الوطنية، والاستجابة السريعة من قبل إدارة مصنع (جريكو) في محافظة أريحا للتعاون مع البلدية من أجل تركيب مظلة لساحة مدرسة مسقط الثانوية، حيث يبلغ عدد الطالبات الملتحقات بالمدرسة 270 طالبة من منطقتي النويعمة والديوك، وأشاد دريعات بالعمل المتقن لتركيب المظلة والتي من شأنها أن تقي الطالبات من البلل خلال فترة هطول الأمطار في فصل الشتاء كما ستقيهم حر الصيف الشديد.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018