الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي بقلقيلية يتفقد مجلس قروي جينصافو

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 13:40 )
قلقيلية- معا- زار حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي في قلقيلية، مجلس قروي جينصافوط والتقى برئيس المجلس وعدد من الاعضاء، وناقش معهم العديد من القضايا حيث تم الاطلاع خلال اللقاء على احتياجاتها من المشاريع.
جاء ذلك تماشيا مع سياسة المديرية بالتواصل ما بين الهيئات المحلية وبينها والاستماع الى همومها، والمشاكل والمعيقات التي تعيق عملها، ومن اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم ومتابعة شكاويهم.
واكد مسلم على ضرورة العمل في الهيئة ككيان واحد وضرورة تقريب وجهات النظر دائما بين الاعضاء لان العلاقة الداخلية الناجحة في الهيئة تكون ثمارها ظاهرة على المواطن من خلال الخدمة المقدمة له، مشيرا ان الهدف الرئيسي لوجود الهيئة المحلية هو تقديم الخدمات للمواطن وذلك لا نلتمسه ولا نتحسسه الا من خلا ازدهار وتنمية البلد واعطاء المواطن كافة الخدمات التي يستحقها والتغير في المشهد العام.
كما اكد على ان مديرية الحكم المحلي دائما ستبقى اليد المساعدة والمساندة في انجاح الهيئات المحلية وظهورها بالصورة المشرقة.
وفي نهاية اللقاء، شكر رئيس المجلس مسلم على الاهتمام الذي تقدمه مديرية الحكم المحلي بالهيئات المحلية والمتابعة المستمرة لكافة همومها والمشاكل التي تعيق عملها.