السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكم محلي قلقيلية يزور البلدية

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 15:20 )
قلقيلية- معا- زار مدير عام مديرية الحكم المحلي في قلقيلية حاتم مسلم اليوم الخميس، بلدية قلقيلية ضمن وفد ضم نائبه يعقوب عصفور ورئيس قسم المالية مأمون مهنا ورئيس قسم التشكيلات عريب عودة، للاطلاع على اخر المستجدات ومناقشة عدد من المواضيع مع البلدية.
والتقى الوفد برئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري بحضور مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومدير دائرة العلاقات العامة نضال جلعود.
واطلع مسلم على الية العمل وبحث العديد من القضايا منها محطة الترحيل و الموازنة والهيكلية الادارية للموظفين والعمال.
واشار مسلم خلال اللقاء الى ان بلدية قلقيلية تعد من البلديات المميزة على مستوى الوطن، داعيا المجلس البلدي الى استغلال الموارد المتاحة ودراسة احتياجات المدينة من مشاريع والبحث المستمر عن مصادر دخل وتمويل لمشاريع تنموية ذات ابعاد استراتيجية.
بدوره، شكر د. المصري الحكم المحلي على دورها ومساندتها للبلديات، مؤكدا ان بلدية قلقيلية وفي خلال فترة قصيرة من تسلم المجلس البلدي لمهامه من الالتزام بدفع فاتورة الكهرباء الشهرية وتحسين الايرادات وضبط النفقات وحاليا جاري العمل على تدوير الموظفين والانتهاء من الهيكلية الادارية بما يخدم الاستغلال الامثل للوقت والجهد لينعكس ذلك ايجابا على الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين المستفيدين .
وفي نهاية اللقاء، قام وفد المديرية يرافقهم مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة بجولة على دوائر واقسام البلدية للاطلاع المباشر على الية العمل.